الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

كيندال جينير تظهر بأحدث صيحات الصدّارات الصوفيّة الربيعيّة في شوارع نيويورك

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
كيندال جينر.
كيندال جينر.
A+ A-

هي بدورها استسلمت لها. شوهدت كيندال جينر في شوارع نيويورك وقد اختارت إطلالة ربيعية 100٪ من خلال ارتداء صدّار بلا أكمام، وهو الاتجاه الكبير لهذا الموسم.

لبضعة أسابيع، اعتادت كيندال جينر على التحفظ في إطلالاتها. إطلالة سوداء كاملة، ياقة عالية، معطف طويل: التوب - موديل تصارع البرد على طريقتها الخاصة. لكن هذا الأحد، 21 آذار، قامت الشابة البالغة من العمر 25 عامًا بتبديل ملابسها الشتوية بأسلوب ربيعي واضح. اختارت شقيقة كايلي جينير الكبرى، التي شوهدت في شوارع نيويورك، أسلوبًا عصريًا أنيقًا. كانت ترتدي قميصًا أبيض فوقه صدّار مطبّع بالخطوط بلا أكمام مستوحى من السبعينيات. قامت بإقرانهما ببنطلون أخضر كاكي، وانتعلت موكاسان باللون البني الفاتح، وجوارب مضلعة باللون البيج. لتحديث مظهرها، وضعت السمراء الجميلة زوجاً من النظارات الشمسية على عينيها وهي مصنوعة من صدف السلحفاة، كما وضعت قناعها المزخرف بسلسلة من اللؤلؤ المتعدد الألوان. لوضع اللمسات الأخيرة على إطلالتها، اختارت كيندال جينر حقيبة Burberry Olympia التي تناسب سروالها العملي. مظهر ربيعي مضمون، ولكن قبل كل شيء من السهل جدًا تحقيقه.

 
كيندال جينير في إطلالة ربيعيّة
 
 
حقيبة Burberry Olympia
 

كيف ترتدين الصدّار بلا أكمام؟

إنه بلا شك النجم الأكبر لهذا العام. ازدهر الصدّار بلا أكمام منذ عام تقريبًا. فعّال في الربيع والشتاء على حد سواء، ويتمتع بميزة ارتدائه بعدة طرق. مثل كيندال جينر، يبدو رائعاً مع قميص أبيض تحته. عندما تسمح درجات الحرارة، من الممكن أيضًا ارتداؤه مباشرة على الجسم. تم تحديث الصدّار بلا أكمام، على الرغم من مظهره الذي يذكرنا بالأجداد، من خلال توفره بألوان متعددة، وحتى بطبعة الجاكار. في الآونة الأخيرة، تحب الفتيات العصريات أيضًا ارتداءه بمقاس XXL لتحويله إلى فستان جميل. إذاً، هل أنت مقتنعة؟

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم