الأحد - 29 تشرين الثاني 2020
بيروت 17 °

إعلان

سبع حيل مضمونة للحصول على رموش طويلة

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
الرموش
الرموش
A+ A-

للرموش قدرة على تغيير المظهر بلمسة إصبع. لا عجب أنّ معظم الفتيات ما زلن يبحثن عن الطريقة أو الماسكارا التي ستمنحهنّ نظرة غزالة!

من ملايين ماركات الماسكارا إلى أدوات انحناء الرموش ومنتوجات تعزيز نمو الرمش، قد يصبح من الصعب جدّاً العثور على روتين تجميل يناسبنا تماماً ولا يكلّف كثيراً.

 

سأكون صادقة: من ناحية الرموش، دللتني الحياة. منذ سنّ مبكرة جدّاً، انجذبت إلى منتوجات تجميل والدتي وبخاصة الماسكارا. أحببت تلوين رموشي باللون الأسود، مندهشة بكيفية أن يحوّل هذا المنتج وجهي! علّمتني والدتي أنّ المكياج يستخدم فقط لإظهار ما لدينا بالفعل. بما أنّ لديّ رموشاً طويلة، قررت أنّ ذلك الأمر هو امتياز رئيسي لديّ وأنّني سأقوم بإتقان فن تطبيق الماسكارا لإبراز رموشي قدر الإمكان! باختصار، على مر السنين، تمكنت من تطوير تقنيات تطبيقي للماسكارا من خلال استكشاف العديد من الاختلافات ويمكنني أن أخبرك أنه حتى لو كانت رموشي طويلة بشكل طبيعي، فإن التقنية هي التي تصنع الفرق.

لذا، بدون مزيد من اللغط، إليكِ نصائحي المؤكدة للحصول على رموش أطول.

 

اعثري على الماسكارا المفضلة لديك

هناك الكثير من الماسكارا الرائعة في السوق، كل هذا يتوقف على تفضيلاتك الشخصية. أنا شخصياً معجبة بفرشاة السيليكون. أجد أنها لا تخزن الكثير من سائل المنتوج وفجأة، تقل احتمالية تكوين كتل على الرموش.

 ما هي الماسكارا التي اخترتها على مدى السنوات العشر الماضية؟ الماسكارا القديمة الجيدة Covergirl Lash Blast!

 

Mascara Lash Blast Volume CoverGirl - 9,99$


تأكدي من حصولك على اللون المناسب

هل تريدين إطلالة يومية طبيعية أو بالأحرى إطلالة ساحرة لقضاء ليلة في الخارج؟

أنا شخصياً أحب استخدام الماسكارا ذات اللون البني الداكن لتكملة مكياج النهار، أجد أنها تعطي مظهراً أكثر نعومة! الأسود مثالي للحفلات أو للمكياج الأكثر تفصيلاً.

ابتعدي عن الماسكارا الجافة

لا شيء أسوأ من الماسكارا القديمة المجففة والتي تصنع كتلاً من التطبيق الأول! للتأكد من حصولك على مظهر أنيق، تأكدي من استبدال الماسكارا كل 3 أشهر أو نحو ذلك.

حيلة صغيرة لمنع الماسكارا من الجفاف قبل الأوان: قللي عدد مرات من وضع الفرشاة داخل/ خارج الأنبوب. في كل مرة تقومين فيها بهذه الحركة، يتسرب القليل من الهواء مما يجفف الماسكارا بشكل أسرع.

 

لتجنب علامات الماسكارا على جفونك

قد يكون من الصعب جدّاً محاولة منح رموشك منحنياً لطيفاً من دون دهن الجفن! إذا كان لديك رموشاً طويلة في الأساس، يجب أن تكوني حذرة للغاية عند التعامل مع الفرشاة لتجنب الفوضى. أفضل حيلة لتمديد رموشك وجعلها منحنية دون لمس جفنك هي إغلاق عينك في كل مرة تقومين فيها بوضع طبقة. بهذه الطريقة، تضغطين على الفرشاة على قاعدة رموشك وفي نفس الوقت الذي تقومين فيه بالحركة لأعلى، تغلقين عينك.

أنا أخبرك، إنها طريقة لا مفر منها. وكلما أبطأت في التطبيق، كان المنحنى أكثر جمالاً ومتّحداً.

 

دعي رموشك تجفّ بين طبقات الماسكارا

إذا كان لدي نصيحة واحدة فقط لإطالة رموشك، فمن المحتمل أن يكون هذا: تجفيف رموشك بين طبقات الماسكارا. هل قرأت جيّداً!

من أفضل الأشياء التي تلقيتها على الإطلاق هي من إحدى مستخدمات YouTube التي قالت إنها تطبق الماسكارا في السيارة أثناء تشغيل المروحة! حتى أن هناك البعض ممن يستخدمن مجففات الشعر أو المراوح المحمولة لتحقيق نفس التأثير.

بمجرد وضع الطبقة الأولى من الماسكارا على رموشك، خذي قسطًا من الراحة للسماح للمنتج بالجفاف، وبالتالي جمّدي المنحنى الذي أعطيته للتو لرموشك. عندما تكاد تكون جافة (بعد توقف موقت لحوالى 20-30 ثانية)، كرري نفس الخطوات حتى النتيجة المرجوة. جربيها، سترين فرقًا كبيرًا!

احرصي على أن يكون "الآي لاينر" رفيعاً

إذا كنت من محبي "الآي لاينر"، فحاولي أن تجعلي خطك رفيعًا قدر الإمكان. في الواقع، كلما كان خط "الآي لاينر" أكثر سماكة، ستظهر رموشك أقصر لأن قاعدتها ستندمج مع "الآي لاينر". نصيحتي لإضفاء نظرة دخانية أثناء عرض رموشي؟ أضع ظل عيون أغمق على مستوى الرموش العلوية ثم امزجها قليلاً.

عادةً ما أختار اللون البني الغامق (لكن ليس غامقًا جدًا) حتى لا تختفي رموشي  خلال المكياج.

 

تمرّني جيّداً

كما هو الحال مع أي شيء تريدين إتقانه، يبقى السر في الممارسة! استمتعي بتنويع التطبيقات من خلال تجربة مجموعات مختلفة من المنتوجات وستجدين بالتأكيد طريقك!

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم