الخميس - 17 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

هايلي بالدوين مشعّة ببلوزة عصرية مع جاكيت بلايزر أخضر نيون... تفاصيل إطلالتها وأسعارها

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
هايلي بالدوين
هايلي بالدوين
A+ A-

إنها تحدث ضجة دائماً على الشبكات. هايلي بالدوين، عارضة الأزياء، المتحمسة للموضة تغري الويب بفضل أسلوبها الأنيق والعصري. في لوس أنجلوس 19 نيسان، احتفلت زوجة جاستن بيبر بالربيع بسترة خضراء نيون جذبت الجميع إليها!

هايلي بالدوين في إطلالة مشعّة
 
 

دائماً ما تكون هايلي بالدوين في طليعة الموضة، وهي تمرّر الإطلالات المتفجرة. نصيرة قطع الأزياء الراقية، لا تمرّ الشابّة من دون أن يلاحظها أحد. من أشدّ المعجبات بالأحجام الكبيرة، وتتبنّى السترات والقطع الكبيرة جداً. ومع ذلك،  تعرف قريبة النجم أليك بالدوين كيف تكون عصرية ومثيرة مع سترة طويلة جداً بكمّين.

 

بينما كانت في طريقها إلى موعد مهني في بيفرلي هيلز في 19 نيسان، أحدثت العارضة ضجّة كبيرة بسبب ملابسها البرّاقة. راهنت الفتاة البالغة من العمر 24 عاماً على سترة بلايزر خضراء نيون، تتناسب مع حقيبتها وصندلها الموسمي. شغوفة بالموضة، تحب أن تمزج الأساسيات مع القطع العصرية. علىInstagram ، 34.4 مليون مشترك بمن فيهم Nabilla، بدأوا بالفعل اقتناص مظهر الربيع هذا. في السابق، كانت زوجة جاستن بيبر قد تألقت بتنورة صغيرة متلألئة، أو بلوزة مزينة بالأحجار الكريمة أو فستان سهرة أنيق قريب من الجسد.

 

تفاصيل وأسعار إطلالة هايلي بالدوين

هايلي بالدوين فاشينيستا حقيقية، تغضّ الطرف عن الأسعار. من الواضح أنّ محور مظهرها البرّاق هو سترتها الفضفاضة! بلايزرها النابضة بالحياة هي من مجموعة Kwaidan Editions لربيع وصيف 2021. علامة ذات أشكال دقيقة. سعر سترتها الخضراء النيون 1205 يورو. كالعادة، تبرز الشقراء الجميلة ساقيها الطويلتين البرونزيتين من خلال شورت جينز قصير من EB Denim بسعر 178 يورو، مع توب Toteme Smock بسعر 340 يورو.

لكن العارضة لا تتوقف عند هذا الحدّ! فهي تنتعل صندلاً صيفياً يناسب سترتها. صندل أخضر نجده هذا الربيع لدى العلامة التجارية الفاخرة Bottega Veneta. وقد راهنت على حقيبة جلدية مضفرة بطراز الموزة، من الدار نفسها بسعر 1410 يورو. كالعادة، لم تخرج هايلي بالدوين بدون مجوهراتها الذهبية ونظارتها الشمسية أيضاً. نحن نحبّ نظارتها الشمسية الكلاسيكية بسعرها المعقول Ethnia Barcelona بسعر 209 يورو، وسلاسلها من توقيع Jennifer Fisher Jewelry بسعر 1617 يورو.

 

 

بلايزر خضراء نيون من Kwaidan Editions: 1205 يورو

شورت جينز من EB Denim: 178 يورو

صندل أخضر من توقيع Bottega Veneta

حقيبة مضفرة من الجلد من توقيع Bottega Veneta: 1410 يورو

توب أبيض من توقيع Toteme: 340 يورو

نظارة شمسية من توقيع Ethnia Barcelona: 209 يورو

سلاسل وقلائد من توقيع Jennifer Fisher Jewelry: 1617 يورو

 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم