الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

الباستيل لخزانة ملابس الربيع الخاصة بكِ (صور)

المصدر: النهار
فاديا صليبي
ألوان الباستيل
ألوان الباستيل
A+ A-

مثل كل ربيع، الباستيل هو نغمة هذا الموسم. نبحث دائمًا عن أحدث الصيحات، وقد اكتشفنا أجمل القطع المعروضة في متاجرنا المفضلة. هل تجرؤين على ارتداء سترة صفراء، أم فستاناً صيفياً أخضر ناعماً أم كارديغان وردي اللون؟ زووم على بعض القطع الرائعة.

الوردي دائماً

من المحتمل أن يكون اللون الوردي البودرة من أكثر الظلال سخونة هذا الموسم. نحبه أو نكرهه! لاستبعاد مظهر "الفتاة الصغيرة العاقلة جداً"، يمكنك إقران بلوزة وردية مع الدنيم أو قطعة بلون الكاكي.

 

Simons

 
 

 Simons

 

الأصفر: لون العام

في عام 2021، إختار معهد بانتون، من بين أمور أخرى، اللون الأصفر المضيء كلون العام. قد يكون هذا الأصفر (الصوص) شاحباً بعض الشيء، لكنه سيروق لعشاق الموضة الأكثر جرأة. إنه مغرٍ؟

 

Banana Republic

 

 

Simons

 

الأخضر الربيعي

نحن نحب اللون الأخضر الناعم، هذا اللون الذي يستحضر الربيع بشكل لا مثيل له. للحصول على نمط كلاسيكي، قومي بإقرانه باللون المحايد، الأبيض على سبيل المثال، أو تجرئي على اللون المصطبغ المكمّل، مثل الأحمر، للحصول على مظهر مختلف تمامًا.

 

Banana Republic

 

 

RW & Co

 

تدرجات الأزرق

سهل الارتداء، يمنح اللون الأزرق الفاهي البشرة ضوءاً شبيها بالخزف بقدر ما يبرز البشرة الداكنة. لا عجب أن اللون الأزرق هو أحد الألوان الأكثر شعبية في كل العصور!

 

Simons

 

 

Simons

 

إكسسوارات أنيقة

لتبني هذا الاتجاه، اختاري بدلاً من ذلك عددًا قليلاً من الأكسسوارات المختارة بعناية، مثل قبعة أوريجينال أو حقيبة يد كلاسيكية أو حذاء ناعم أو حتى جوارب فريدة من نوعها.

 

Simons

 

 

Banana Republic

 

 

Simons

 

 

Simons

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم