الأحد - 20 حزيران 2021
بيروت 27 °

إعلان

أزياء محافظة وأنثوية ورصينة... كيف سيبدو أسلوب جيل بايدن كسيدة أولى؟ (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
الرئيس جو بايدن والسيدة الأولى جيل بايدن (أ ف ب).
الرئيس جو بايدن والسيدة الأولى جيل بايدن (أ ف ب).
A+ A-

يعتمد أسلوب السيدة الأولى الجديدة على إعادة تدوير فساتين المصممين وارتداء قطع مميزة.

أخذت جيل بايدن دورها الجديد كسيدة أولى في البيت الأبيض بعد حفل تنصيب زوجها جو بايدن. في في حين أن الاضطرابات السياسية على مستوى البلاد في أعقاب تمرد 6 كانون الثاني المؤيد لترامب في مبنى الكابيتول في البلاد ومحاكمة الرئيس دونالد ترامب الوشيكة قد ألقت بظلالها على الافتتاح، ما شكك في دور الموضة في هذه اللحظة التاريخية. لا يزال العديد من المشاهدين حريصين على رؤية ما ستفعله بايدن في اختيار ثيابها في هذا الدور المحوري.

 

على الرغم من إيلاء الكثير من الاهتمام لخزانة ملابس نائبة الرئيس المنتخب كامالا هاريس منذ انضمامها إلى لائحة الرئيس المنتخب جو بايدن في آب الماضي، ستنضم جيل بايدن بلا شك إلى التقليد القديم المتمثل في وسائل الإعلام ومشاهدي الموضة الذين سيهتمون بملابسها.

 

 ظل أسلوب بايدن ثابتًا إلى حد كبير منذ أن كانت سيدة ثانية طوال الحملة الانتخابية لزوجها. يمكن وصف أسلوبها بأنه محافظ وأنثوي ورصين، لأنها غالبًا ما تختار فساتين A-line المتواضعة في مجموعة من الألوان الجريئة والأنماط التقليدية المقترنة بالكارديغان.

ربما يكون أحد أوجه التشابه بين أسلوب بايدن وسابقتها المثيرة للجدل، السيدة الأولى السابقة ميلانيا ترامب، هو أنها لا تخجل من الإدلاء برأي من خلال اختياراتها للموضة. خلال الحملة الرئاسية لزوجها، كانت بايدن ترتدي بانتظام قطعًا تنقل الرسائل.

 

على سبيل المثال، قامت بإقران فستان أرجواني لامع مع جزمةVote   ذي الإصدار المحدود من Stuart Weitzman عندما صوتت في وقت مبكر في الانتخابات الرئاسية جنبًا إلى جنب مع زوجها في ويلمنغتون بولاية ديل. كما أدلت بايدن ببيان للحصول على التصويت خلال تجمع انتخابي في فلوريدا في أكتوبر (تشرين الأول)، عندما قامت بإقران فستانها المزين بنقشة الزهور مع قناع وجه أرجواني كتب عليه "صوّت".

 

تنتعل جيل بايدن جزمة "التصويت" من ستيوارت ويتسمان أثناء تصويتها هي وزوجها الرئيس المنتخب جو بايدن مبكرًا في الانتخابات التمهيدية لولاية ديلاوير.

 

وكتبت هيرست في منشور على Instagram : "يا لها من مفاجأة وشرف لرؤية ذلك في مناظرة الليلة الماضية، قامت الدكتورة جيل بايدن بإعادة تصميم فستان GH الذي ارتدته قبل ثلاث سنوات". تغيّر المناخ هو أكبر تهديد نواجهه. للأسف ما فقدناه لا يمكننا استرداده (60 بالمائة من الحياة البرية في 50 عامًا) ولكن يمكننا الحفاظ عليها واستعادتها. نحن بحاجة إلى السياسة للقيام بذلك وهناك جانب واحد فقط في الوقت الحالي للأسف هو على استعداد للاعتراف بما هو حقيقي ضد كل الأدلة العلمية ".

 
 

كما هو معتاد قبل الافتتاح، كان فريق بايدن يعمل سريًا بشأن اختيارات جيل للموضة في يوم الافتتاح، لكن المندوبين قالوا إن كلاً من بايدن وهاريس غير مهتمتين بنقل رسالة أزياء، وفقًا لعدد قليل من المصممين والمديرين التنفيذيين الذين تحدثوا مع WWD .

 

ومع ذلك، يُقال إن قائمة من مصممي الأزياء يتنافسون على تصميم ملابس بايدن في يوم الافتتاح، بما في ذلك هيرست، وويس جوردون لدى كارولينا هيريرا، ودونالد ديل، وكريستيان سيريانو، وبرابال جورونج، ولاكوان سميث، وأوسكار دي لا رنتا، وبراندون ماكسويل.

 
أسلوب لباس جيل بايدن
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم