الأحد - 24 كانون الثاني 2021
بيروت 12 °

إعلان

بأسعار منخفضة جدّاً... سبع متاجر على الإنترنت لاختيار ما يليق بكِ خلال الأعياد

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
ملابس للأعياد
ملابس للأعياد
A+ A-

حان الوقت بالفعل للتفكير في إطلالاتنا في الأعياد! ومع ذلك، فإنّ التسوّق هذه الأيام ليس نزهة، بسبب الوباء العالمي! أنا شخصياً أفضّل أن أكون مرتاحة في الصالون مرتدية البيجاما مع فنجان جيد من القهوة والتسوق عبر الإنترنت.

لذا أقترح عليك مواقع الويب المفضلة لدي للعثور على ملابس جميلة للأعياد. نعلم جميعاً بالفعل أنك تعرفين H&M و Zara و Simons ، لذلك أقترح المزيد من المواقع التي لم نعتد التفكير فيها.

SHEIN

يقدّم هذا المتجر عبر الإنترنت ملابس أنيقة وعصرية للغاية، وبأسعار أكثر من معقولة! إنّه حقّاً يستحق التصفح ووضع بعض منتوجاته في سلتك، لأنّ كل شيء سعره منخفض.

اختبرنا منتجاتهم ونعم، الجودة جيدة. لذلك لنقصده، نحن نتسوق للحصول على مظهر واحد (أو أكثر!) للأعياد... إنطلقي!

 

فستان أحمر غامق مخملي - 20 دولاراً

 

بنطلون بتأثيرات جلدية واسع الساق - 30 دولاراً

Rose Gal

هذا الموقع مثالي لعشاق الأنماط القديمة والتي تتكيف مع العديد من الموضوعات على مدار العام. مرة أخرى، كل ذلك بسعر مقبول جدّاً.

 

كنزة من الصوف Merry Christmas 39 دولاراً

ASOS

ملابس عطلتي من العام الماضي هي من هذا المتجر وما أحبه هو أنني سأتمكن من إعادة تكرارها هذا العام لأنها تدوم مع مرور الوقت. إنه شعور جيد للمحفظة.

 

جمبسوت مع عقدة عند الخصر - 75 دولاراً

 

تنورة قصيرة مع ترتر ذهبي - 60 دولاراً

La Petite Garçonne | 1861

إذا كنت تتابعين هذه المتاجر على "انستغرام"، فيجب أن تعلمي بالفعل أنه يمكنك أن تكوني أنيقة عن طريق الحصول على ملابسهم. يقدم La Petite Garçonne منتوجات تتبع الاتجاهات الحالية. لقد وقعت في حب الفساتين والبدلات التي كانت جريئة وجريئة للغاية. أما بالنسبة لعام 1861، فمن المؤكد أنك ستجدين الفستان المثالي لأيّ مناسبة!

 

سترة سوداء طويلة 90 دولاراً

 

فستان قصير من الدانتيل -98 دولاراً

Tobi

يتم عرض مجموعة كبيرة من الملابس بالإضافة إلى العديد من الأساليب على هذا الموقع. سوف تجدين قطعة من الملابس التي من المؤكد أنها ستعجبك. أحب بشكل خاص اختياراتهم من الفساتين والتنانير والبذلات. إرتدي بعض الجوارب الجميلة وأفضل زوج من الأحذية ذات الكعب العالي لديك، إذن سيكون لديك مظهر رائع لحفلة عيد الميلاد!

 

جمبسوت ذهبي - 126 دولاراً

 

تنورة ميدي من الساتان - 62 دولاراً

Gentle Fawn

المتجر المثالي للعثور على ملابس أنيقة وأنثوية ومتطورة. سواء أكان فستاناً أو بلوزة أنيقة أو تنورة، فإن مجموعتهم الشتوية مثالية لإيجاد ملابس رائعة للأعياد! أنا شخصياً أستطيع أن أؤكد أن الأسعار يمكن تبريرها من خلال جودة الملابس.

 

قميص قصير سباركلي مع أشرطة - 88 دولاراً

 

فستان برقبة السلحفاة - 108 دولارات

La Petite Robe Noire

هذا البوتيك الذي يشتهر بشكل متزايد لديه مفهوم رائع: يمكنك استئجار ملابسك. لذلك يمكنك ارتداء فستان أحلامك لقضاء أمسية دون إنفاق ثروة. إذا كنت مثلي ولا تحبين ارتداء نفس الملابس مع المزيد من المناسبات الخاصة دون الإضرار بالكوكب، فهذا المتجر مناسب لك!

 

فستان ساتان متوسط الطول - 30 دولاراً

 

فستان أسود قصير مع ترتر - 70 دولاراً

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم