الخميس - 17 حزيران 2021
بيروت 23 °

إعلان

قطع تشعل الطاقة والحنين... مطبعات السبعينيات في كل مكان لدى Zara

المصدر: النهار
فاديا صليبي
مجموعة زارا
مجموعة زارا
A+ A-

تمتلئ سلال ملابس الربيع لدينا بأقصى سرعة. وإذا ألقينا نظرة على متجر Zara الإلكتروني، فإننا نقع على هذه الملابس ذات المطبعات المرغوبة.

 
 

ماذا سنرتدي عندما يأتي الطقس الجيد حقًا؟ تظهر اتجاهات ربيع وصيف 2021 أكثر فأكثر ونحن نلاحظ ذلك في متاجرنا الإلكترونية المفضلة. فساتين بوهيمية، شورت برمودا أو صنادل بكعب من الخيزران (نعم، نعم)، موسم أشعة الشمس له نصيبه من القطع العصرية التي تأثرت بشكل جيد بالعقود الماضية. نعم، أفضل أنواع المربى مصنوعة في مرطبانات قديمة، والموضة تدرك جيدًا هذا القول المأثور. إذا تم التخلص من ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي، فإن السبعينيات كانت بمثابة الأرضية الرائعة في عالم الموضة لعدة مواسم.

 

من دواعي سرورنا، أن نرى مجموعة كاملة من الملابس مع قصات مثيرة للذكريات تظهر لدى Zara : تنورة قصيرة، وأرجل الفيل، وفساتين مطبعة بالمثلثات... ضعي إسطوانة لـ Mamas and The Papas وأغلقي عينيك، نحن في فترة الهيبيز. والمطبوعات التي طوّرتها إمبراطورية الملابس الجاهزة أكثر دلالة على ذلك. تتباين الأنماط التجريدية والزهرية من خلال درجات الألوان الفائقة مثل اللون الوردي والأصفر والأخضر النعناعي المائي. تضفي هذه المطبوعات جانبًا قويًا وديناميكيًا على الصورة الظلية التي تنتقل عبر العصور والثقافات. لا بد منها لفصل الربيع.

 

ما المطبوعات الأخرى التي سوف نحبها؟

إذا لم تكن مطبعات السبعينيات هي ما تحبينه، فلا تقلقي. يمكن أن تزين أنماط أخرى ملابسنا الصيفية. نحن نفكر بشكل خاص في مونوغرام الدور الفاخرة التي يتم ارتداؤها بشكل مقتضب، ولكن أيضًا المطبوعات الغرافيكيّة مثل المنقط أو المخطط وبالطبع الزهور. "الأزهار؟ لفصل الربيع؟ رائدة،"ميريل ستريب تقول فيDevil Wears Prada.
 
 
 
 
 
 
 
  
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم