الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

اتجاه الموضة لفصل الربيع: الحزام العريض عاد بقوّة (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
الحزام العريض
الحزام العريض
A+ A-

هذا الربيع، يؤكد الحزام نفسه كإصدار XXL . يأتي هذا الأكسسوار إلى ما لا نهاية في إصدارات كبيرة جدًا مما يجعله عنصرًا رئيسيًا للإطلالة. استعدّي لربط حزامك!

ماذا لو، في هذا الموسم، أفسحت الأحذية والحقائب المجال لإكسسوار آخر للحصول على عنوان قطعة الربيع؟ الحزام مصمم لغزو الإكسسوارات، ولهذا فهو لايأتي بالكاد مرئياً على اللباس. على منصات العرض، يتوفر في إصدار XXL ولكن نحن بعيدون عن فكرة إبراز الحزام العريض القديم في سنوات 2000 الذي كان ينفّذ بالقماش المرن المطاطي، والذي برز كأكسسوار للسترات الطويلة التي يتم ارتداؤها مباشرة على الجينز. في 2021، الحزام له هالة أنيقة لدى Chloé، ذكورية لدى Vuitton أو بارزة لدى Koché . هدف واحد للحزام العريض: عدم ترك أي شخص غير مبال.

 

كيف نرتدي الحزام العريض؟

الحجم هو أحد هواجس الموسم، وهي فرصة لإبرازه بتعزيزات كبيرة من الأحزمة العريضة. يبدو أنه الأكسسوار الأفضل لترقية القطع الواسعة. نحن نجرؤ على ذلك مع فستان بوهيمي أو جمبسوت واسع. فوق سترة أو معطف طويل، هي الطريقة الصحيحة لإكمال مظهر اللعب على الطبقات. ولكن يمكن أيضًا وضع الحزام كتأثير بصري بسيط لدعم الخصر البارز بالفعل، على التنورة أو البنطلون أو الفستان الطويل القريب من الجسم.

 

ما هو الحزام العريض الذي يجب اختياره؟

مهما حدث، فإن حجمه سيجعل الحزام العريض هو محور الزي. لماذا إذن تختارينه بسيطًا؟ نحن نلعب بالأسلوب تمامًا مع أحزمة متميّزة. بالنسبة للجلد العادي، يمكن ارتداء الأحزمة العريضة مع مشبك كبير، المشغولة بدقة والتي تفرض نفسها. يمكن أن تكون لعبة المواد أيضًا خيارًا جيدًا، سواء اخترت تأثيرات الجلد الغريبة أو المؤثرات المظفرة. يمكن أيضًا جعل الحزام العريض الحجم طويلاً، مثل الحزام الذي قدمه Nicolas Ghesquière لدى Vuitton . كلمة مرور واحدة: نتبناه بصوت عالٍ وواضح.

 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم