الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

ملابس الربيع: إليكِ الاتجاهات الأربعة الأكثر بحثاً على الإنترنت

المصدر: النهار
فاديا صليبي
اتجاهات الربيع.
اتجاهات الربيع.
A+ A-

يبدو الأمر مفاجئًا، بل وحتى مجنونًا، لأنه يمكنك اليوم توقّع نجاح الاتجاه حتى قبل أن يتاح له الوقت للظهور. ها نحن هنا مرة أخرى في رمادية الشتاء الباهتة، معطفنا يكاد يكون مبللاً بالمياه منذ آخر نزهة لنا في المطر، لذلك ننوي تحضير أنفسنا لربيع أكثر إشراقًا وأكثر أناقة أيضًا. على أمل أن نتمكن من الخروج أكثر من ذلك بقليل للتمتع بالربيع برغم الجائحة، نحن على وشك بناء خزانة ملابس جديدة وديناميكية بفضل توقعات محرك البحث Stylight. قام الأخير بفحص طلبات أكثر من 120 مليون مستخدم لرسم صورة لأربعة تيارات من الفكر الأسلوبي. ومن الواضح أننا جميعًا نريد الاهتمام بمظهرنا مرة أخرى!

الاتجاه الفلكلوري البوهيمي

 

بينما كنا نصف محجورين في المنزل منذ شهور، نتخيل الآن أنه يمكننا الذهاب والعزف على الغيتار بجوار النار أو في الغابة. لذلك نشكر تايلور سويفت وألبوميها "فولكلور" و"إيفرمور" على هذا الإلهام البوهيمي. من ناحية الأناقة، ستكون السراويل المرنة أو البلوزات الناعمة أو الأوشحة الحريرية (+ 24%) هي التي نفضلها في الربيع. كما أنّ السترات الفلكلورية آخذة في الارتفاع حيث شهدت قفزة بنسبة 62% في عمليات البحث على Stylight. كما أنّ لدينا القمصان الخارجية الفضفاضة والمطبّعة بالمربعات والسترات المطبعة الريترو.

الاتجاه الفلكلوري البوهيمي

 
اتجاه الطفلة الأنيقة BABY-CHIC
 

القليل من اللامبالاة والبهجة لن يؤذينا هذه الأيام. من الواضح أن عشاق الموضة 2.0 اشتمّوا رائحة الاتجاه لأن خزانة ملابس الطفلة الأنيقة ستكون في مقدمة المشهد. جرعة شبابيّة لخزانة ملابسنا! النمط الأنيق الطفولي مستوحى من قطع أساسية من طفولتنا (بوليرو من الكروشيه، قماش قطني مطبّع، وياقة مكشكشة، وما إلى ذلك) تم تحديث كل ذلك. من الواضح أن الألوان المفضلة يمكن أن تكون فقط الظلال المصاحبة لحديثي الولادة: زهري فاتح (+ 30%) وأزرق فاتح (+ 47%).

اتجاه الطفلة الأنيقة

 

الاتجاه البحري

 

دائما مع فكرة الهروب هذه، توجّه إلى الساحل هذه المرة للحصول على نفحة من هواء البحر. لا شيء يتفوق على الساحل البحري لإبراز الأناقة وإظهار الأسلوب أيضًا. ستظهر اتجاهات الربيع لدينا من قاع البحر مع قفزة بنسبة 88% من الأبحاث حول هذا الموضوع. من منظار العين الفاحصة لمستخدمي Stylight: فساتين مطبعة بالخطوط/ من وحي البحار (+ 54%)، شورت بحار عالي الخصر يذكرنا بالمياه العذبة أو حتى بلوزات حريرية خفيفة لتلتف علينا كمهب الريح.

الاتجاه البحري

 

الاتجاه الأكاديمي المظلم

 

كان لا بد أن تضع Tik Tok حبة الملح في اتجاهات الموضة الربيعية. في الواقع، أعادت الشبكة الاجتماعية إحياء أسلوب التسعينيات: أسلوب Dark Academia. باختصار، تتخيلين نفسك طالبة في جامعة أكسفورد في فيلم إثارة ورعب للمراهقين في عام 1997 وتتبنين الزي الذي يتماشى معه. كنزة جاكار، قبعة بيريه، بلايزر من الصوف، تنورة من الترتان ... شهد هذا الاتجاه قفزة بنسبة 62% في الأبحاث مقارنة بالعام الماضي. لذلك، فإننا نقتحم القمصان الجامعية (+ 19%)، وكارديغان الحرم الجامعي (+ 93%) وبلوزة البولو المخصصة rugby  (+ 123%). سريعًا، اذهبي إلى الفصل الآن!

الاتجاه الأكاديمي المظلم

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم