السبت - 04 شباط 2023
بيروت 13 °

إعلان

مجموعة جيفنشي... خزانة رجاليّة تعكس الذكورة المعاصرة (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
جيفنشي للرجال
جيفنشي للرجال
A+ A-

في أسبوع الموضة في باريس، يقدم ماثيو م. ويليامز عرض ملابس الرجال لخريف وشتاء 2023-24. معرض لخزانة ملابس الرجال أُعيد تفسيرها مع رموز أرشيف جيفنشي والمعجم المعاصر للمدير الفني الحالي. هي مجموعة موضعية بسيطة تعكس الذكورة المعاصرة وأسلوب اليوم مع قامات هندسيّة مؤلّفة من طبقات. في مساحة معيّنة وعلى أنغام موسيقي الروك الإندي البريطاني بكر، فإنّ كلاسيكيات عرض خزانة ملابس الرجال: المعاطف والبلوزات والقمصان تمّ ارتداؤها مع السراويل الواسعة والأحذية العالية، على سبيل المثال.

جيفنشي للرجال خريف وشتاء 2024/2023
 

يبدأ العرض بسلسلة من البذلات الرجاليّة المصمّمة حسب الطلب والتي تسلّط الضوء على اللياقة البدنية للذكور، ومربوطة عند الخصر وصُنعت في مشغل الأزياء الراقية. ثمّ هناك الأنماط ذات البصمات الأميركيّة مثل التمويه، والمطبّعات الحيوانية، والمربعات، المرتبطة بظلال الفلوريسون وألوان الباستيل.

 

في مجموعة خريف وشتاء 2023-24 للرجال، تمّ تفكيك الأشكال الكلاسيكية ودمجها بملابس العمل مع بنطلونات واسعة وتنانير اسكتلنديّة تحوّلت إلى نقطة عبور مع سروال العمل والسالوبيت. يشير التصميم إلى حقبة الستينيّات الشهيرة للمؤسس هوبير دو جيفنشي وهو يرتدي سترة مربوطة حول الجينز، كما لو كانت تنورة، ما يغذّي فكرة ارتداء الملابس بطريقة فرديّة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم