الإثنين - 30 كانون الثاني 2023
بيروت 15 °

إعلان

إميلي راتاجكوفسكي بتنّورة طويلة للغاية وتوب - كروب قصيرة... "إّنه جسدي" (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
إميلي راتاجكوفسكي
إميلي راتاجكوفسكي
A+ A-

من الصعب إنكار أنّ الملابس الجديدة التي ترتديها EmRata استحقّت نجاحًا كبيرًا، وربما أكثر من سابقاتها. مثل بيلّا حديد، تمتلك إميلي راتاجكوفسكي موهبةً تجعل ما ترتديه عصريًّا، بغضّ النظر عن القطع أو المادّة أو اللون.

من فستان Nensi Dojaka الشفّاف إلى التنورة الصغيرة من "كوبرني"، برزت الممثلة والـ"توب موديل" الأميركيّة المولودة في لندن مؤخّرًا من خلال ارتداء أحدث صيحات الموضة في بداية العام.

 

آخر إطلالة للعارضة إميلي راتاجكوفسكي في "أنسامبل" Miu Miu تؤكّد اتّجاه هذه الموضة لعام 2023

 

 

وسابقًا لتتويج إطلالاتها في الملابس، ظهرت إميلي راتاجكوفسكي أمام العين الحادّة للمصوّر موسى سميني. في الخلفيّة؟ غروب الشمس يجذب محبّي هذه التدرّجات اللونية الشاحبة، ويغمر الشاطئ بالأضواء الخافتة، وقد أدارت ظهرها إليه، الأم الشابة لسيلفستر أبولو بير، بدت واقفة على أرض صلبة.

 

ولارتداء ملابس السباحة ذات اللون الأحمر الكرزيّ توقيع Inamorata (علامتها التجارية الخاصّة)، خلّدت مؤلّفة كتاب My Body هذه اللحظة الرومانسية في الجينز المنخفض، والذي يُطلق عليه عادة baggy. من الناحية الأسلوبية، اختارت إميلي راتاجكوفسكي، ارتداء سروال الجينز الممزّق مع خصر منخفض جدًّا. وسيلة للتحايل على الموضة لتسليط الضوء على فيلمها الشهير "ab crack " أو "شقّ البطن"، الذي لطالما كان موضوع انتقادات على منصّات التواصل الاجتماعية.

 
 

"لم أنشر هذه الصورة تقريبًا لأنّني أعرف الجدل الذي ستسبّبه، لكنّه جسدي ولن أدع العار يقودني!" كما ورد في تعليقات الزوجة السابقة لسيباستيان بير- ماكلارد (2018-2022)، تحت صورة أظهرت فيها بطنها.

وفي تنّورة طويلة للغاية وتوب - كروب قصيرة من توقيع  Miu Miu. العارضة التي تتّهم المغنّي روبن ثيك بشكل خاصّ بالاعتداء الجنسيّ أثناء تصوير مقطع Blurred Lines في عام 2013، لا تفوّت أبدًا فرصة لتأكيد أسلوبها بغضّ النظرعمّا سيقوله الناس.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم