الثلاثاء - 07 كانون الأول 2021
بيروت 23 °

إعلان

إطلالة استثنائية... كيت ميدلتون مشعّة بالترتر في قاعة ألبرت الملكية (صور)

المصدر: النهار
فاديا صليبي
كيت ميدلتون والأمير وليم (أ ف ب).
كيت ميدلتون والأمير وليم (أ ف ب).
A+ A-

حضر الزوجان دوق ودوقة كامبريدج إلى قاعة ألبرت الملكيّة يوم الخميس في 18 تشرين الثاني، إذ أثارت الدوقة كيت ميدلتون ضجّة بسبب الأناقة الاستثنائية.

دوق ودوقة كامبريدج
 

نظرًا إلى أن وليم وهاري يواجهان صعوبات في علاقتهما، يُقال إن الابن الأكبر لتشارلز وديانا قريب جدًا من زوجته كيت ميدلتون. مع عشر سنوات من الزواج، يظهران أكثر فأكثر اتحادًا. خلال الظروف الصعبة التي واجهتها العائلة المالكة، لا سيما موت الأمير فيليب، تمكّنت والدة جورج وشارلوت ولويس من إظهار دورها البارز في داخل عائلة وندسور؛ الأمر الذي جعل الأمير ويليام مفتونًا بها أكثر وأكثر. مؤخّرًا، ظهر الزوجان مرة أخرى أنيقين وشريكين في قاعة ألبرت الملكية.

 
 
 

حضرت كيت ميدلتون ووليم عرض Royal Variety Performance. وفي هذه المناسبة، كانت الأنظار تتجه نحوهما بشكل طبيعي. كانت الدوقة قد وضعت ثقتها مرّة أخرى في المصمّمة البريطانيّة جيني باكهام، من خلال اختيار أحد تصاميمها المذهلة لهذا الحدث، وهو فستان أخضر لامع مفعم بالترتر. فستان ارتدته بالفعل خلال رحلة لها إلى باكستان مع زوجها. تزيّنت كذلك بأقراط من دار "ميسوما" للمجوهرات بلندن، وحملت حقيبة كلاتش سوداء، في وقت تركت شعرها منسدلًا وخاليًا من أيّ مشبك، مع تأثيرات متموّجة. أما بالنسبة إلى الوريث المستقبلي للعرش، فقد ارتدى بزّة توكسيدو أنيقة من المخمل الأزرق. تعود آخر إطلالة للزوجين إلى 18 أيلول، أثناء حضور أحدث أفلام جيمس بوند  No Time To Die.

كايت ميدلتون في ثوب من تصميم جيني باكهام
 

اكتملت عائلة ميدلتون (تقريبًا)

خلال هذا المساء، تمكّنت كيت ميدلتون، عرّابة الحدث، من الاعتماد على وجود أقاربها، حيث كان والداها كارول ومايكل ميدلتون بالإضافة إلى شقيقها جيمس، الذي تزوّج حديثًا، إلى جانبها. في حدث جمع التبرّعات هذا لمساعدة مئات الفنانين الذين يواجهون صعوبات عبر المحيط الأطلسي، بعض الشخصيات حضرت، مثل Ed Sheeran أو James Blunt.

 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم