الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

إبداع فيكتوريا بيكهام... 5 إطلالات مميزة لتجربتها (صور)

المصدر: النهار
فاديا صليبي
إطلالات فيكتوريا بيكهام
إطلالات فيكتوريا بيكهام
A+ A-

بعد النجاح العالمي الذي حققته فرقة سبايس غيرلز، رسّخت زوجة لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام، بفساتينها المنسّقة بشكل حسّي، مكانتها في عالم الأزياء للغاية. شغوفة بهذه البيئة. المغنية، التي طالما حلمت بأن تصبح مصممة أزياء، أصبحت مصدر إلهام Dolce & Gabbana عام 2003. عندها قررت فيكتوريا بيكهام تكريس نفسها بالكامل لهذه المهنة. وسرعان ما أسّست علامتها التجارية التي تحمل اسمها. عرضها الأول (ربيع - صيف 2009)، كان نجاحاً كبيراً. على عكس كلّ التوقعات، فقد أحدث ضجّة كبيرة إيجابيّة لدى أكثر محرّري الأزياء حداثة و أصحاب المتاجر الكبرى. في وقت لاحق عام 2011، كان التكريس!

حازت فتاة Spice Girl السابقة على أرقى جائزة للأزياء في إنكلترا: جائزة British Fashion Council، وهي جائزة أفضل علامة تجارية لهذا العام. أسلوبها؟ رصين، بسيط، غير منتظم وحسّي. إبداعاتها مثلها وهي أفضل سفيرة لها. للحياة اليومية، تحبّ فيكتوريا بيكهام مزج الأنماط. وفي كلّ إطلالة لها يُعلَّقُ عليها ويُفكُّ تشفيرها وتُنسَخ. اكتشفي 5 قطع نمطية قوية لنسخها دون تأخير.

 

السروال السموكينغ

روح الأناقة والرقيّ. السيدة ديفيد بيكهام تعرف أكثر من أيّ شخص كيف تتناغم مع قواعد الموضة، فهي لا تتردد في مزج تي شيرت غير رسميّة مع أروع السراويل الأنيقة بنطلون السموكينغ، مع حذاء رسمي stilettos بكعب عال.

فيكتوريا بيكهام، أنيقة دائماً ببنطال السموكينغ

 
 

التنورة ذات الثنيات

لطالما ارتدت فيكتوريا التنورة ذات الثنيات، التي حدّثتها واستخدمتها إلى ما لا نهاية في مجموعاتها. في حياتها  تفضّل ارتداء التنورة المتدفقة ذات الثنيات المتوسطة الطول، مثل هذه الإطلالة، مع كنزة بيضاء ناعمة خفيفة، وصندل بكعب عالٍ، وحقيبة يد باستيل. المظهر المثالي.

جميلة ورومانسية مع تنورة مثنيّة انسيابية جداً

 
 

القميص الرجالي

هذه القطعة الأساسية في غرفة ملابس الرجال أيضاً القطعة الرئيسية لخزانة ملابس فيكتوريا بيكهام، المرتبطة بتنورة ذات ثنيات شديدة الانسيابية أو بنطال فضفاض ملوّن لامع. إنها إطلالة لا تشوبها شائبة، نحن نحبّ هذا القميص، من قماش البوبلين القطني الجميل.

روح ذكورية أنثوية للغاية لفيكتوريا بيكهام

 
 

البنطلون الرياضي للجري

حتى عندما تترك نفسها تنجذب إلى موجة "الرياضة في المدينة". تظل فيكتوريا بيكهام وفيّة لأسلوبها الأنيق. نحن نتحقق من صحّة هذا المظهر تماماً، عندما تجرؤ على مزج بنطال Adidas الرياضي مع معطف سهرة أنيق، وحتى مع حذاء رياضي، فإنها تظلّ أنثوية.

فيكتوريا بيكهام: مظهر رياضيّ أنيق

 
 

المعطف الواقي من المطر من دون كمّين

إزالة كُمَّي المعطف الواقي من المطر بالفعل مقامرة جريئة، ويعكس لمسة أوريجينال أنيقة. هذا هو "المعطف" الصيفي المطلق، ترتدينه بألوان زاهية ليرافق الزيّ البسيط.

 

فيكتوريا بيكهام أنيقة للغاية ومشرقة بمعطف طويل بلا كُمّين لفصل الصيف.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم