الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

راحة مضمونة... إليكِ 9 طرق لارتداء الجينز في الربيع (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
جينز الربيع
جينز الربيع
A+ A-

لطالما كانت هناك قطعة رئيسيّة  في خزانة ملابسنا. على الرغم من كونه مثيرًا ومريحًا، يلعب الجينز دورًا في الخلود. اليوم، عاداتنا الجديدة في ارتداء الملابس التي تمليها علينا عمليات الحجر المتتالية، كانت بمثابة نهاية للجينز Slim. بحثًا عن الراحة، يسلَّط الضوء على الجينز الفضفاض على منصات العرض وفي الحياة اليومية.

الجينز المستقيم

أين رأيناه؟ لدى سيلين. تخلى Hedi Slimane عن "توهج" السبعينيات لإفساح المجال أمام الجينز الخارج من التسعينيات.

خصوصيته؟ قصّة عريضة قليلاً، طوله 7/8، يظهر الكاحل. هذا الطراز المستقيم ذو الخصر المرتفع، يطلق عليه إسم موديل "fold ". يجد هذا النموذج المستقيم العالي الخصر سعادته مع التي - شيرت العريضة قليلاً، والتوب القصير(كروب)، والسترات البومبرز bombers، وهو يتميّز بإطلالة شبابية آتية من التسعينيات (أكثر من أي وقت مضى) مع كاسكيت أو بوب.

أرجل الفيل، الخصر المنخفض

أين رأيناه؟ لدى بالمان، حيث يعود أوليفييه روستينج إلى عالم الخياطة ويراهن على بنطال الجينز الذي يتميّز بأرجل الفيل pattes d'éph، الذي يعيد ابتكاره هنا بخصر منخفض.

خصوصيته؟ اللاصق جدًّا على الفخذين، يبدأ نحيفًا slim وينتهي به المطاف بعد الركبتين بالتوسع تدريجيًّا لاكتساح الأرض. لقاء مثالي بين السبعينيات وسنوات 2000. يتم ارتداؤه مع سترة بأكتاف بارزة، أيقونة دار بالمان.

التوهّج

أين رأيناه؟ لدى تمبرلي لندن، الدار التي اختارت مظهر الدنيم الكامل الذي يلعب على فكرة صورة ظلية للجنسين.

خصوصيته؟ التوهج، لا يجب الخلط بينه وبين نموذج ساق رجل الفيل، مستوحى أيضًا من السبعينيات. على عكس الأخير، فهو عريض من أعلى الفخذ ولا يتسع بشكل حاد عند الركبة. أخيرًا، لا يخفي بالضرورة الحذاء.

الجينز الفضفاض

أين رأيناه؟ لدى شانيل، حيث يأتي بلون الحلوى الوردي. ترافقه ماركة كلوي أيضًا مع بلوزة انسيابية لإضفاء مظهر بوهيمي.

خصوصيته؟ يأخذ الجينز الفضفاض رموز الجينز الكلاسيكي مع قماش أنعم. واسع جدًا، يخفي التضاريس ويتم ارتداؤه بخصر مرتفع جدًا، مع بلوزة قريبة من الجسم لإعادة توازن القامة، أو بلوزة بحزام لهيكلية المظهر.

الجينز المرقّع patchwork

أين رأيناه؟ تدمجه فيكتوريا بيكهام مع جاكيت بلايزر وبلوزة خفيفة لإطلالة صيفية مثالية ولعودة الأيام المشمسة. مزيج مثالي من الرقي والاسترخاء.

خصوصيته؟ أثبت الترقيع نفسه كإتجاه قوي لهذا الموسم. نقوم بتجميع العديد من أقمشة الدنيم، مخيّطة معًا للحصول على نتيجة سلسة.

الجينز الخام

أين رأيناه؟ لدى ألكسندر ماتيوسي، مؤسس AMI، مستوحى من خزانة ملابس العمال من خلال الجمع بين قميص كبير الحجم وبنطلون جينز عريض للحصول على مظهر أحادي اللون، مثل "ملابس العمل". تقدم Vivienne Westwood جينزًا خامًا، مدموجًا بكورسيه مع ياقة مربعة للحصول على المظهر المتمرد الغالي جدًا على قلب العلامة التجارية. لدى Desquared2، يتم غسل الجينز الخام لإطلالة مسترخية وغير مبالية.

خصوصيته؟ الجينز الأزرق يعود إلى حالته الأصلية. عودة حقيقية للجذور.

 

البويفرند boyfriend  الممزق

أين رأيناه؟ ممزق على مستوى الركبة، رأيناه لدى Etro مع سترة مطبعة لتجنب الأسلوب غير المنظّم للغاية. واسع من الأعلى إلى الأسفل، فإنه يجلب أسلوبًا استفزازيًا قريبًا من البانك يتكيف مع جميع أنواع الجسم.

خصوصيته؟ هذه السراويل المستقيمة والمريحة بشكل خاص، الفضفاضة قليلاً على الوركين، تدين باسمها وشكلها لحقيقة أنها خارجة مباشرة من خزانة الملابس الرجالية.

الموديل المطبّع

أين رأيناه؟ لدى Molly Goddard، التي تدمجه مع توب أحادية اللون، في انسجام مع باقي الزي.

خصوصيته؟ يتناغم الجينز المطبع بالأزهار مع الأيام المشمسة ويقدم نفسه كحليف للربيع.

الفضفاض baggy

أين رأيناه؟ لدى Balenciaga، حيث يتم ارتداؤه مع خصر مرتفع موصول بحزام ومرفق بقميص لتأثير غير مقيّد تمامًا.

خصوصيته؟ إنه يمثل عودة الجينز المنسدل والواسع للغاية الذي كان يثير الهذيان في التسعينيات.

Etro

 

Balenciaga

 
 

Temperley London

 
 

Chanel

 
 

Balmain

 
 

Celine by Hedi Slimane

 
 

Chloé

 
 

Dsquared2

 
 

Molly Goddard

 
 

Vivienne Westwood

 
 

Ami

 
 
Victoria Beckam
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم