الثلاثاء - 02 آذار 2021
بيروت 14 °

إعلان

ألوان الحياة مجدداً... دليل إتجاهات الموضة لربيع وصيف 2021

المصدر: النهار
فاديا صليبي
إتجاهات ربيع 2021
إتجاهات ربيع 2021
A+ A-

في خضم فترة الأزمة، ركز موسم ربيع وصيف 2021  حتمًا على استجابات الملابس للأحداث الجارية. سواء قرروا الكشف عن مجموعاتهم ماديًا أو رقميًا، فقد قدم المبدعون نسختهم ضمن إنسانية قوية ومحترمة.

 

أزياء أقل مبالغة، تأخذ الاتجاهات إلى جانب التسعينيات مع عودة البساطة والتصميم للجنسين اللذين يتناسبان تمامًا مع جميع الأنماط والأنواع والأجيال. الملابس كلها أنيقة بقدر ما هي ذكية، في تناغم مثالي من حيث الشكل والوظيفة والفترة، مع هذه "الحيلة" الإضافية، تلك التي تخلق الرغبة وتحتفل بالطاقة المعاصرة لقطاع لا يستسلم. وما زالت مستمرة في تنفيذ مهمتها الأساسية: وهي جعل الناس يحلمون. فك تشفير اتجاهات الموضة لربيع وصيف 2021.

 

التسعينيات

الخطوط الحادة والرسومات، الشفافية التي بالكاد مرئيّة، الاختلافات في الحمّالات ( البروتيلات): لاشك في أن التسعينيات بدأت في العودة. يتطلب هذا الموسم تكريمًا معاصرًا ومصممًا خصيصًا لهيلموت لانغ الأسطوري، مخترع البساطة المستنيرة.

 
 

Acne Studios, Jacquemus, Givenchy

 

القناع

من الآن فصاعدًا، تعد الأقنعة جزءًا لا يتجزأ من الحياة اليومية في عام 2020. بدءًا من المجموعة المتكاملة المعتمدة تحت الغطاء / الواقي من قبل Marine Serre إلى سترة الياقة المدورة المتعددة الوظائف من Balenciaga، مروراً بقناع ريك أوينز، يستحوذ المصممون على الجديد الأساسي في حياة الإنسان للكشف عن الاختلافات الآمنة والعصرية.

 

  Rick Owens, Balenciaga, Marine Serre

 

الحلويات

تتجلّى في الاتجاهات لهذا الموسم: حلوى، ملبس، كرز، توت... موجة وردية بهالة سكريّة تمنح الأعصاب الهادئة والتنفس والطاقة الإيجابية لهذا الصيف.

 

Chloé, Prada, Chanel

 

الفضّي

القاسم المشترك لعروض أزياء باكو رابان وبربري ولويس فويتون؟ آثار المال. خزانة ملابس تجمع بين الطاقات الجديدة والمزيد من الينابيع المألوفة بين طوفان من الترتر والشفرات الديناميكية الهوائية والتضليع المثير في الشبكة والكريستال.

 

Burberry, Paco Rabanne, Louis Vuitton

 

الجلود

اخرجي من طابع السترة، ستعود سترة راكبي الدراجات النارية هذا الموسم بثلاثة أشكال مختلفة: طبع العلامة التجارية لدى شانيل على السترة، BCBG الرياضية لدى سيلين، وسترة كبيرة الحجم لدى لويس فويتون.

 

Chanel, Celine, Louis Vuitton

 

شورت

كلّما كان أقصر كلما كان ذلك أفضل! على أي حال، فإن النسخ الصادرة عن عروض أزياء Dior

وIsabel Marant و Miu Miu يبرز الشورت الميكرو الصغير المكرّس للصيف، هو يتراوح ما بين السروال الداخلي العالي الخصر والشورت.

Dior, Isabel Marant, Miu Miu

 

التفاصيل الدقيقة

جوهر المواد النبيلة والخطوط الناعمة: لدى Chloé وPrada وSportmax، تأخذ البساطة أجواء التسعينيات باللون الأبيض فقط.

Chloé, Prada, Sportmax

 

الفستان الرومانسي

فالنتينو وديور وإيزابيل ماران يدخلوننا في أجواء رومانسية بوهيمية. لايوجد أونصة من الفولكلور حتى الآن، بل رفاهية مطلقة من الأناقة والفساتين الطويلة الشفافة ذات الحركات المتلألئة التى تُثني على أنوثة المرأة.

Dior, Valentino, Isabel Marant

 

بالون

تباين حول موضوع شائع بالتأكيد: تستمر الموضة في مضاعفة لعبة الكتفين والأكمام. هنا تباين منتفخ ومتجمع بأحجام مبالغ فيها مرة أخرى.

 

Philosophy di Lorenzo Serafini, Loewe, Patou

 

الخصر المنخفض

لا يصدق لكنه حقيقي، الخصر المنخفض يعود. تم الكشف عن الوركين مرة أخرى في تمارين الأسلوب الجريئة والمنتصرة، النساء العاملات الجديدات المثيرات يتبنين اتجاه الملابس هذا للذهاب الى المكتب.

 

Balmain, Fendi, Versace

 

شبكة صيد السمك

بمضاعفة تلك الإطلالات من خلال تمرين بأسلوب مبهج، يعود فستان شبكة صيد السمك إلى هذا الموسم في إصدارات التسعينيات التي تفرض ألعاباً غرافيكية ومرونة الخام للأناقة والبساطة ضمن إيقاع معاصر للغاية.

Balenciaga, Hermès, Rick Owens

 

اللوغو - النيون

نعم، بدا أن عام 2020 يمثّل نهاية اتجاه اللوغومانيا. لكن ربيع وصيف 2021 قررا خلاف ذلك وكشفا النقاب عن بيانات أزياء جديدة لصالح الفن التلصيقي أو الترقيع أو تأثيرات النيون. على أي حال، فإن هذه الحداثة تستمتع باللعب بجميع الأنماط والألوان في الشوارع المرحة.

 

Louis Vuitton, Chanel, Dolce & Gabbana

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم