الإثنين - 05 كانون الأول 2022
بيروت 16 °

إعلان

صورة كيت ميدلتون على غلاف "الديلي ميرور" تثير الفضيحة... "عمر الأميرة كاثرين ليس 200 سنة"

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
A+ A-

يوم الأحد 13 تشرين الثاني، ظهرت كيت ميدلتون في حفل تكريمي لضحايا الحرب العالمية الأولى. نشرت صحيفة "الديلي ميرور" البريطانية على غلافها إحدى صورها في العدد الأخير، وقد تمّ تنقيحها بالكامل، مما أثار العديد من ردود الفعل لدى القرّاء ومستخدمي الإنترنت.

غلاف The Daily Mirror

Monday's front page: Last chance to save our NHS.

#TomorrowsPapersToday https://t.co/vCwPOCD0mv pic.twitter.com/bL8GrWNC5q

في هذه المناسبة، حضرت كيت ميدلتون بصحبة الملك تشارلز الثالث وكاميلا والأمير ويليام التكريم في النصب التذكاري في لندن. اختارت أميرة ويلز زوجًا من أقراط الأميرة ديانا بالإضافة إلى بروش من الألماس على طراز الآرت ديكو وبروش وردة شقائق النعمان، رمز تلك الذكرى. وأقلّ ما يمكننا قوله عن الصور التي وضعتها The Daily Mirror هو أنّ أميرة ويلز لا يمكن التعرّف عليها.

أميرة ويلز في النصب التذكاريّ في لندن وبدت مغايرة لصورة الغلاف

 

في الواقع، يبدو أنّ وجه كيت ميدلتون قد تغيّر في الصورة بسبب استخدام روتوش إلكترونيّ. ملامح وجهها بدت هرمة ومتصلّبة، وأضيفت التجاعيد على وجهها كما أنّ شعرها الذي يمكن رؤيته على جانبي رأسها بدا رماديًا. عند مقارنة الصورة الأصلية بالصورة المنشورة على غلاف المجلة، نكتشف بوضوح الاختلاف. التعديلات لم تمرّ مرور الكرام، حيث تفاعل العديد من مستخدمي الشبكة الاجتماعية Twitter.

 

"لماذا لم تستخدموا الصورة الأصلية لكاثرين؟ لماذا اضطررتم إلى فوتوشوب فظيع؟ هذا غير ضروري، وغير محترم وشيء غبي، "جاء في الرسالة. وقال ديكي أربيتر السكرتير الصحافي السابق للملكة اليزابيث الثانية "مخزٍ ما فعلته ديلي ميرور بوجه أميرة ويلز!".

"شخص ما في الديلي ميرور لا يحبّ أميرة ويلز حقًا. أمر فظيع حتى بالنسبة إلى صحيفة الديلي ميرور". عمر الأميرة كاثرين ليس 200 سنة. ديلي ميرور، إنه أمر غريب جدًا أن تفعل ذلك". وأيضًا ورد "ماذا فعلت DailyMirror بوجه أميرة ويلز؟".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم