الخميس - 26 تشرين الثاني 2020
بيروت 17 °

إعلان

مجموعة المصمّم اللبناني الأوكراني إيلي روكوس المخصصة لبيروت... اهتمام بالتفاصيل وفخامة (صور)

المصدر: "النهار"
نانسي بحمد
نانسي بحمد
ايلي روكوس.
ايلي روكوس.
A+ A-
في رعاية السفارة اللبنانية في أوكرانيا، قدّم المصمم الأوكراني  إيلي روكوس من أصول لبنانية مجموعته الجديدة النسائية الجديدة "لي بيروت" Li Beirut في 4 أيلول الفائت التي جاءت كخطوة داعمة للبنان في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد بعد انفجار مرفأ بيروت.
وقد تعهّد المصمم اللبناني بجمع نسبة مئوية من أرباح المجموعة بالتبرّع ودعم مركز سرطان الأطفال في لبنان، على خلفية الأضرار التي لحقت به بعد الانفجار.

مجموعة "لي بيروت" تعني الأناقة المرئية، الخالدة، الحسية والمتطورة. كل فستان فريد من نوعه، سواء من حيث النسيج أو التصميم. لهذه المجموعة، استخدم المصمم إيلي مجموعة مهمة من الأقمشة مثل الغيبير والحرير والقطن والكريب والأطلس، اضافة الى أقمشة أخرى.

كما تم تصميم الفساتين في سياق أوروبي بكامل السحر والأناقة، إذ تضم المجموعة مزيجًا من موضات جديدة لرداء "الكاب"، والأكمام الطويلة، والظهر المفتوح، والفساتين بطراز المعطف، والفساتين الطويلة القطار، لينتهي العرض بفستان الزفاف الأبيض من قماش الأطلس والأورغانزا. في حين تميّزت الفساتين ذات تصميم الياقات الكلاسيكية بمشد ضيق يحتضن الجسد في الغالب عند الخصر وقصات مستقيمة. اختار المصمم اللونين الأسود والأبيض لمجموعته مع فستان كوكتيل باللون الأزرق الساطع.
 
صُممت جميع الفساتين في مشغل دار أزياء روكوس في مدينة كييف الأوكرانية التي تعمل بأقصى قدر من الفخامة والاهتمام بالتفاصيل، وفقا لمتطلبات اللبناني إيلي روكوس.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم