السبت - 02 تموز 2022
بيروت 25 °

إعلان

آسكوت 2022... كيت ميدلتون تستحضر الأميرة ديانا

المصدر: النهار
فاديا صليبي
كيت ميدلتون-الليدي دي
كيت ميدلتون-الليدي دي
A+ A-

لم نكن نتوقعهما! أخيرًا، ذهب الأمير ويليام وكيت ميدلتون إلى آسكوت. متألّقة في فستان أبيض مع نقاط سود بالإضافة الى أقراط الأميرة ديانا في أذنيها. في الواقع الاطلالة في تفاصيلها كانت استحضاراً لديانا. 

 

كيت ميدلتون في أسكوت بفستان البولكا الذي يستحضر إطلالة الأميرة ديانا

 
 

دوقة كمبريدج مع الأمير ويليام في آسكوت

 

مفاجأة في أسكوت مع وصول الأمير ويليام وكيت ميدلتون يوم الجمعة الفائت بعد تغيّبهما طيلة الأسبوع تمامًا مثل إليزابيث الثانية. على الرغم من الجدول الزمني المزدحم بالزيارات الخيريّة حيث ميّزت كيت نفسها بزي أنثوي وردي شاحب، إلاّ أنّ دوقة كامبريدج ظهرت في آسكوت بشكل أثار الإعجاب والذهول. ولسبب وجيه، كل شيء يستحضر الأميرة ديانا في اختيار مظهرها. تحيّة لليدي دي من خلال إطلالات لطالما ذكّرتنا بها!

الفستان من الكريب الحرير من توقيع Alessandra Rich

الكلاتش من توقيع Emmy London

 

الحذاء من توقيع Gianvito Rossi

 
 
 

كيت تعتمر قبعة جديدة من توقيع Sally Ann Provan

 

ارتدت فستانًا أبيض بنقاط البولكا السوداء مطابقاً تقريبًا للفستان الذي ارتدته ليدي دي في آسكوت عام 1988. اختارت كيت ميدلتون مرة أخرى ماركة أليساندرا ريتش الأميركية التي تعتبر من أشد المعجبات بها. فستان طويل جديد انتعلت معه زوجاً جديداً من الأحذية ذات اللون البني من توقيع Gianvito Rossi. أسلوب أميركي للغاية ولكنه مزدان بقبعة ذات لونين مزيّنة بالورود على نحو منحرف تغطّي كعكتها المضفّرة بالإضافة الى زوج الأقراط المنفّذ بحبوب اللؤلؤ والذي يعود بالأصل إلى الأميرة ديانا. كل شيء يستحضر الليدي دي!

 
 
 

الليدي دي ترتدي فستاناً مشابهاً من البولكا في آسكوت عام 1988 وبدت الملكة الأم تجلس قربها

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم