الخميس - 17 حزيران 2021
بيروت 23 °

إعلان

ثلاث نصائح لتحسين البالياج في المنزل

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
بالياج
بالياج
A+ A-

لسنوات، ظهر البالياج بفخرعلى منصّة ألوان الشعر الأكثر شعبية. تمتزج هذه التقنية السرّية والمضيئة بشكل مثاليّ مع القاعدة الطبيعية للشعر. عمل دقيق من خصلة إلى خصلة يعطي نتيجة طبيعية بفضل تلاعبه بالضوء. لماذا نعشقه؟ على عكس لون الشعر الكلاسيكي الذي يغيّر من الوجه تماماً، يعدّ البالياج طريقة جيدة لتغيير رأسك دون مخاطرة كبيرة. القليل الإضافي؟ يتناسب مع جميع قصّات الشعر بفضل تأثيراته على الحجم. إذا كانت خدمة Balayage في صالونات تصفيف الشعر واحدة من أكثر الخدمات المطلوبة، فإنّ قلة من الناس يعرفون حقاً كيفية صيانتها في المنزل. لأنه قبل تحديد موعد جديد لإنعاش البالياج (كل أربعة أشهر تقريباً وفقاً لخبراء الألوان)، ينصح بشدة بالعناية به خلال تلك الفترة.

احمي لونَك

الكلور في بركة السباحة، أو الشمس، أو آلات تجفيف الشعر أو الكثير من الشامبو... هناك العديد من الأسباب التي يمكن أن تؤثر على لون البالياج. لحمايته، من الضروري استخدام بعض المنتجات. من بينها، الشامبو الأرجواني الذي يلغي الإبرازات الساخنة ويحافظ على المظهر المنعش للبالياج الأشقر. للسمراوات، سيعمل الشامبو الأزرق على تحييد الإبرازات النحاسية والحمراء غير المرغوب فيها.

 

عالجي شعرك

فيما حماية لونك هو أحد الأشياء الأولى التي يجب القيام بها بعد البالياج، فإنّ العناية بشعرك لا تقلّ أهمية. ليس سرّاً أنّ الألوان تلحق الضرر بالشعر. النتيجة؟ الشعر الجافّ سيشوّه البالياج. للاستمرار في إظهار شعر صحّي، على المرء اعتماد العناية المنتظمة وأدوات التصفيف الجيدة. القليل الإضافي؟ وسادة من الحرير. مثالية للشعر ولكن أيضاً للبشرة!

وسادة من الحرير لدى سيفورا

 

اعتمدي العناية المنزليّة

منذ الحبس الأول، أصبحت الرعاية الطبيعية جزءاً من حياتنا اليومية. وهذا جيّد، لأنّ لها فوائد عديدة للشعر. مقترحاتنا؟ أقنعة للشعر تصنع في المنزل. لإضفاء لمسة من الجمال على بالياجنا، اخترنا قناعاً يعتمد زيت اللوز أو العسل لإلقاء الضوء على الخصل الشقراء.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم