الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

لشتاء دافئ... إليكِ 7 معاطف شتوية عصرية وبأسعار معقولة

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
معاطف
معاطف
A+ A-

هذا العام تأخر الشتاء قبل أن يظهر طرف أنفه! كانت درجة الحرارة معتدلة وفوق المتوسط لهذا الموسم. لقد سجلنا رقمًا قياسيًا جديدًا في درجات الحرارة في تشرين الأول والثاني من العام الماضي! إذن ماذا لو كنت في حالة إنكار حتى الآن أو لم يكن لديك الوقت لشراء معطفك الشتوي وأحذيتك؟ لا ضغوط، لقد أخذنا الوقت للقيام بذلك نيابة عنك!

هل تريدين أن تبقي دافئة بأناقة لبقية الشتاء؟ إليك 7 معاطف شتوية عصرية وبأسعار معقولة لتتخطي درجات الحرارة الباردة بينما تكونين في نفس الوقت عصرية.

معطف الفرو الصناعي

 

هذا الشتاء، ابقي دافئة دون المساس بأسلوبك مع أحد أكبر اتجاهات الموسم: الفراء الصناعي. نحن نحب هذا النموذج بطبعته الحيوانية (أحد أكثر الأنماط العصرية هذه الأيام!) ملائم ومريح يمكن أن يضفي على الفور لمسة أنيقة للغاية على المجموعة الأساسية.

إنه المعطف المثالي للفاشيونيستا الواثقة من نفسها!

ASOS - 226$

 

معطف teddy الطويل

 

على غرار المعطف السابق، يتصدر معطف تيدي صيحات الموضة هذا الشتاء! نحن نحبه بشكل خاص بسبب طوله، الذي سيبقيك دافئة من الرأس إلى أخمص القدمين، ولون الكونياك، الذي يسهل تنسيقه مع بقية خزانة ملابسك.

إدمجي معطفك مع مجموعة من اللباس مثل القلنسوة السوداء أو بلون الكريم أو الوردي الباهت والقفازات لإطلالة أكثر راحة!

 GAP - 128,99$

 

الباركا الباستيل

 

يمكن الجمع بين المنفعة والأناقة في قطعة واحدة! هذا الشتاء، نقع في حب هذا المعطف البنفسجي الباهت الرائع!

نحن نحبه بشكل خاص بسبب لونه (الذي يمنحنا القليل من اللون للبشرة في موسم البرد هذا)، ولجيوبه المتعددة والعملية للغاية وياقته من الفرو الاصطناعي القابلة للإزالة.

إرتديه خلال نشاط رياضي شتوي أو لنزهة بسيطة في المدينة، هذا المعطف هو مناسب للذهاب إلى أي مكان!

Aritzia - 275$ 

 

معطف مطبّع بالمربعات

 

إذا كنت تتخيلين معطفًا كلاسيكيًا بلمسة عصرية، فإن المعطف المربّع يناسبك! نحن نحب مظهره التقليدي والمتطور في نفس الوقت، والذي يعكس ديناميكيّة على الفور مع مجموعة أساسية بنمطه المتباين.

للحصول على تأثير أكثر قوة، قومي بإقرانه مع وشاح أو قلنسوة ملوّنة نابضة بالحياة.

Womance - 149,99$

 

معطف من اللباد مع حزام

 

هذا المعطف من اللباد لا مفرّ منه للشتاء! لمظهر مواكب للموضة بنسبة 100% ، ارتديه مع هودي في الأسفل لمظهر نصف أنيق ومريح. للظهور بإطلالة أكثر كلاسيكية، يمكنك ارتداؤه فوق كنزة محبوكة، وبنطلون منقوش بالمربعات وجزمة قصيرة.

قطعة كلاسيكية ستتبعك لعدة أشهر، وحتى لسنوات!

Simons - 79,95$

 

المعطف puffer

 

المعطف المثالي لمن يعانون من البرد: معطف puffer الطويل. نحن حرفيًا نحب هذا المعطف الرياضي الأنيق الذي سيبقيك دافئة بغض النظر عن درجة الحرارة.

سيمنحك مقاسه الفضفاض مجالًا لارتداء أكثر كنزاتك ثخانة دون الشعور بأنك عالقة عند الكتفين. باختصار، إنه مثالي! متوفر باللون الأزرق الداكن أو البني.

Everlane - 255$

 

Puffer الرياضي

 

كما لاحظت على الأرجح، فإن المعاطف المنتفخة هي واحدة من أفضل معاطف الموسم.

قد لا يكون هذا النموذج هو المعطف المثالي لتحمل درجات الحرارة، ولكن للذهاب للتسوق دون التعرض للتعرّق عندما تكونين في الداخل، فهو مثالي!

نحب بشكل خاص لونه الأزرق والأسود ونسيجه الساتان الذي يمنحه الكثير من الأناقة.

Altitude-Sports - 369,99$

 


 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم