الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

كيت موس تعترف... تصويري عارية كان "مخيفاً بشكل لا يصدَّق"

المصدر: النهار
فاديا صليبي
كايت موس
كايت موس
A+ A-

سلّطت عارضة الأزياء الشهيرة كيت موس بعض الضوء على الجانب المظلم من صناعة عمل العارضات، إذ تمّ الضغط على المراهقات للقيام بجلسات تصوير عارية.

كايت موس
 
 

تذكرت كايت موس جلسات التصوير "المرعبة بشكل لا يصدق" في بداية مسيرتها المهنية عارضة أزياء.

لقد عزّزت مكانتها واحدةً من أنجح عارضات الأزياء البريطانيات، بعدما تم اكتشافها في سنّ الرابعة عشْرة. ومع ذلك، ألقت العارضة بعض الضوء على الجانب المظلم من هذه الصناعة، إذ تم الضغط على المراهقات للقيام بجلسات تصوير عارية. وفي مقابلة جديدة، كشفت كيت كيف يعمل بعض المصوّرين مع العارضات، فهم يرفضون العمل معهنّ إلّا إن كان هناك "عنصر عارٍ" في التصوير.

 

وقد أخبرت مجلّة ريدرز دايجست: "كان هذا هو الحال معي. كان هذا الأمر شائعاً جداً في ذلك الوقت، ولا يزال كذلك حتى الآن. لمراهقة أو فتاة في بداية شبابها، يمكن أن يكون الأمر مخيفاً بشكل لا يصدق". ومن حيث تجربتها الخاصّة، شعرت كيت بأنها "غير مرتاحة بشكل رهيب" أثناء قيامها بالعديد من جلسات التصوير في الأيام الأولى من حياتها المهنية.

وأضافت: "كان هناك العديد من جلسات التصوير في الأيام الأولى شعرت فيها بعدم الارتياح بشكل كبير".

 

تخطّط ابنتها ليلا لاتباع خطّها النجومي في مجالات عرض الأزياء. وقد التحقت النجمة الصاعدة بوكالة المواهب التابعة لـ Kate Moss عام 2019. في كانون الثاني، سارت الأم وابنتها معاً على منصّة Fendi لأسبوع الموضة في باريس.

كانتا تعرضان مع أهمّ نجمات هوليوود وعارضات الأزياء، بمن فيهنّ ديمي مور.

اعترفت Kate بانفعال بأنها كانت "قلقةً حقاً" تجاه ابنتها عندما رأتها على المنصّة.

وقالت في مقطع فيديو خاصّ نُشر على موقع مجلّة "فوغ" البريطانية للاحتفال بغلافها في كانون الثاني 2021: "نعم، كان مؤثراً جداً رؤية ليلا على المدرج. لم يكن الأمر فقط عاطفياً، لأنني كنت حقاً خائفةً عليها. كنت جالسة إلى طاولة المطبخ، وكانت كاتي إنغلاند موجودة هناك وروز ماري وصديقات أخريات، وكنا ننتظر بدء العرض على الرابط. وعندما خرجت ليلا كنّا توّاقات لرؤيتها تعرض، كانت تفعل ذلك بنجاح، لقد كنت فخورة جداً".

 
 
 
 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم