الخميس - 06 أيار 2021
بيروت 22 °

إعلان

كيف تتخلّصين من مشاكل إطلالاتكِ في الشتاء؟

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
.مشاكل الإطلالة في الشتاء
.مشاكل الإطلالة في الشتاء
A+ A-

أحيانًا يكون الشتاء صعباً لإطلالتك: القبّعة الصغيرة ليست صديقتنا عندما يكون لديك شعر جميل. وليس من السهل دائماً ارتداء التنانيرعندما تكون درجة الحرارة متدنية جداً!

لكن من الأفضل أن تبذلي قصارى جهدك لتحمّل الشتاء. بعد كل شيء، هناك حل لكل مشكلة!

في ما يأتي بعض النصائح للتغلّب على مضايقات الشتاء الصغيرة من حيث المظهر.

جزمة ضخمة مع السروال

 

كيف تبدين أنيقة ومحترفة في جزمة الشتاء الضخمة؟ يجب معرفة ما نرتديه مع كل نوع من أنواع الجزمات، على سبيل المثال، ولكن أيضاً معرفة كيفية اللعب بالنِّسب. مع السراويل المستقيمة، يُعدّ حذاء الكاحل مثاليّاً، بينما مع السراويل العريضة، تكون الجزمة ذات الكعب العالي مناسبة تماماً.

عندما يتساقط المطر أو يكون هناك طين ووحل وعليك أن تتماشي مع مجموعة إطلالتك (جزمة سوريل Sorel)، فمن الأفضل ارتداء بنطال ضيّق أو جينز ضيّق.

لتجنّب البنطال "المتحرّك" الذي يبرز من الجزمة بطريقة غير جذابة، يمكنك:

طي الجزء السفلي من البنطال على نفسه واجعليه ثابتاً عن طريق وضع الجوارب في الأعلى (هذا بالطبع سيكون مخفيّاً بواسطة الجزمة).

إرتدي سروالاً أقصر.

إشتري حمّالات صغيرة لكي تحافظي على كل شيء في مكانه طوال اليوم.

Amazon - 11,99$ 

 

الماسكارا السائلة

 

عندما تضطرين للذهاب إلى العمل أو المدرسة مع وشاح على وجهك وتنتقلين من البرد إلى الدفء، فقد يتسبّب ذلك في حدوث كتلة تحت العيون!

للتغلّب على هذا، يمكنك استخدام الماسكارا المقاومة للماء بالطبع.

 

Lancôme - 33$

 

لكن إذا لم يعجبك هذا النوع من المنتجات كثيراً (نسيجه مختلف وتصعب إزالته، كما هو غير مؤاتٍ للعيون أو الرموش الهشّة!)، يمكنك وضع المكياج عن طريق حذف مرحلة الماسكارا. وبدلاً من ذلك اصطحبيها معك إلى حيث تذهبين.

بمجرد الوصول إلى وجهتك، ستقومين بوضع طبقة صغيرة من الماسكارا دون المخاطرة بأي فوضى، مع ضمان أن يكون باقي المظهر وتسريحة الشعر جيّدة.

 

الفساتين والتنانير في الطقس البارد جداً

 

ليس من السهل ارتداء التنورة أو الفستان مع الجوارب الضيقة الرقيقة عندما يكون الجو شديد البرودة! ومع ذلك، نودّ أن نكون قادرين على ارتداء شيء آخر غير السراويل خلال فصل الشتاء... الحل بسيط حقّاً: استبدلي الجوارب بالليغينغ!

 

Simons - 19,99$

أيضًا، لا تتركي الجوارب الخاصة بك جانباً: عندما يكون الجو بارداً جدّاً وتضطرين إلى قضاء بعض الوقت في الخارج، فأنت تحبين ارتداءها حتى تحت البنطال أو تحت الجينز. هذه طبقة إضافية من الحماية وتمنعنا من الاضطرار إلى الخروج عن الطرق القديمة الجيدة.

 

المعاطف الضخمة

 

كيف تتجنبين قامة ضخمة للغاية مع معاطف شتوية كبيرة؟ من الواضح أن الأفضل هو اختيار معطفنا من خلال تفضيل القصّات التي تتناسب مع شكلنا. يمكنك أيضاً اختيار نموذج يبرز خصرك أكثر.

 

Simons - 229,95$

 

 الأمر يتعلق أيضًا بالنِّسب: إذا كنت ترتدين معطفاً ضخماً من الزغب، فتأكدي من ارتداء شيء ضيّق في الجزء السفلي.

 

الملح والكالسيوم على الحذاء

 

هذا مزعج جدّاً! يجب علينا تماماً استخدام العلاج الوقائي، لأنّ مرة واحدة تكفي لإتلاف أحذيتنا المفضلة. هناك منتجات حماية مختلفة يمكن تطبيقها على أحذيتنا. نضع طبقة أولى على الأحذية الجديدة ونعيد المحاولة مرة أخرى حسب الحاجة.

 

 Amazon - 10$

 

إذا كانت جزمتك ملطّخة بالفعل، فلا تيأسي! نظفيها بأسرع ما يمكن باستخدام منتج معين للجلد أو الجلد المدبوغ أو القماش. ثم ضعي واقياً.

 

Amazon- 11,99$

 

الكعب العالي على الجليد

 

من الأفضل للفتيات ألّا يخاطرن بكسر رقبتهنّ وهنّ يمشين في الشوارع الجليدية! من الأفضل أن نحضر أحذيتنا الأنيقة ونرتديها عندما نصل إلى مكاننا المقصود.

إذا كنت لا تزالين ترتدين الكعب في الخارج، فعليك على الأقل التأكد من أنه ليس مرتفعاً جدّاً أو مدبّباً جدّاً. كعب الوتد هو حل وسط جيد في هذه الحالة.

 

Aldo - 99,98$

 

الكهرباء الساكنة

الصوف + المواد الاصطناعية + التدفئة الكهربائية = الكثير من الكهرباء الساكنة!

في حالة حدوث هجوم مفاجئ، عليك دائمًا سحب قطعة من منعّم الأقمشة بحيث يمكنك تمريرها على الملابس (أو الشعر) بسرعة حسب الحاجة.

يمكن أن تساعدك بخاخات الشعر أيضًا.

Sephora - 32$د

 

الشعر المستحيل

الشعر المكهرب، القبعات، الرطوبة ...! ليس هناك اي مخرج. ولكن عندما تضطرين حقًا إلى ارتداء غطاء الرأس والمخاطرة بإفساد شعرك المغسول حديثًا، فمن الأفضل تصميمه على شكل كعكة فوضوية أو جديلة جميلة على سبيل المثال. أو الإثنان! : حل آخر لمواجهة هذا: أحضري منتوجاتك وسرّحي شعرك بمجرّد وصولك إلى وجهتك .

Sephora - 18,50$

 

بالتأكيد، لن يستغرق أي شخص ساعة للقيام بتسريحة شعر متقنة عند وصوله إلى المكتب، ولكن بعض المنتجات الصغيرة وضربة فرشاة يصبح كل شيء جيّداً!

 

إنه بالتأكيد أفضل من "طيّة القبعة" التي قد تحيط برأسك طوال اليوم على أي حال!

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم