الأحد - 25 أيلول 2022
بيروت 25 °

إعلان

ذيل حصان ليلا موس المبعثر في عرض "Tommy Hilfiger"

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
تسريحة ليلا موس.
تسريحة ليلا موس.
A+ A-

سارت ابنة كيت موس على منصّة عرض تومي هيلفيغر بتسريحة شعر مميّزة، شكّلت بديلاً مثاليّاً لكعكة ذيل الحصان الكلاسيكيّة للغاية.

 

تعدّ تسريحة ذيل الحصان، المرتفعة أو المنخفضة، الضبابيّة أو الناعمة تمامًا، سمة منتظمة على منصّات العروض، وفي حياتنا اليومية، لكونها بديلاً مثاليّاً للشعر المتوسّط أو الطويل، يتمّ ترويضه في دقائق، خصوصاً في فصل الصيف. ولا يقتصر اعتماده على مكان محدّد، بل يُمكن للمرأة ذلك في المكتب وفي المناسبات والعطل.

 

من ناحية أخرى، قد نفتقر أحيانًا إلى الذيل الأوريجينال، خاصّة عندما يكون تنفيذه سهلا!

 

تسريحة Lila Moss في عرض أزياء Tommy Hilfiger.

 
 

 

في عرض أزياء Tommy Hilfiger، الذي كان يحقّق عودته الكبيرة إلى نيويورك، تمّ أخذ خطوة جانبيّة أثارت إعجاب الحاضرين. هذا الخيار اعتمده بشكل خاصّ على العارضة Lila Moss ابنة كيت موس من خلال تسريحة شعر مميّزة، ترتكز على لعبة عدم التماثل. إذا كان الشّعر الموجود في الجزء العلويّ من الشعر قد تمّ تمليسه وسحب إلى الجانب، فإنّه يبرز بشكل مهيب على كتف واحدة.

 
 

عدم التماثل

تأثير فضفاض وضبابيّ يذكّرنا بكعكة العقدة المنفّذة بسرعة، وبشكل عشوائي. تستحضر هذه التسريحة اتّجاها يتوازى مع أحد الاتّجاهات الرئيسيّة الأخرى، التي نراها بانتظام على السجّادة الحمراء: الكتف الواحدة، أي انسدال الشّعر على كتف واحدة، مع انعدام التناسق.

 

شوهدت هذه التسريحة أيضًا على Ashley Graham وPaloma Elsesser، إذ يبدو أنّ هذا البديل يكتسب زخمًا بحركته غير المتماثلة على الأطوال. تموّجات حازمة أو أكثر دقّة. في أيّ حال، تحتاج هذه التسريحة إلى القليل من الموادّ للتجعيد قليلاً، لنتفادى فقدان التموّجات. التفصيل الصغير المميّز؟ بحسب القاعدة، تلتفّ خصلة الشعر حول الشريط المطاطي أو الربطة لإخفائها. من بين الإلهامات الأخرى التي يجب دمجها مع هذه التسريحة، نختار الأقراط الدائريّة التي تلائم الأذن الظاهرة بشكل واضح، ومكياج العين الدخانية باللون الأزرق المعدني.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم