الخميس - 17 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

غوتشي تحتفل بعيدها المئة: 5 أشياء يجب أن نعرفها عن عرضها لخريف وشتاء 2021

المصدر: النهار
فاديا صليبي
من مجموعة الألبسة الجاهزة.
من مجموعة الألبسة الجاهزة.
A+ A-

الوباء يفرض نفسه، تأجلت الاحتفالات التي خطط لها "وجهاً لوجه" للاحتفال بمرور مائة عام على Gucci. عزاء كبير، في 15 نيسان 2021، كشفت العلامة التجارية في مقطع رائع، عن 94 صورة ظلية ملهمة ومذهلة وأنيقة تخيلها أليساندرو ميشيل، لمجموعة خريف وشتاء 2022/2021.

 

كان لا بد من تأجيل هذا العرض، والأحداث الأخرى الرائعة التي خططت لها غوتشي للاحتفال بشكل مناسب بالذكرى المئوية لتأسيسها في فلورنسا. ومع ذلك، فقد عرضت أزياء على شكل فيديو موسيقي أخرجته الموهوبة Floria Sigismondi .

 

بريق، حضور، أناقة الفروسية، هوس اللوغو، قرصنة أسلوبية، وأمل العالم، أحببنا الكثير من الأحداث البارزة في هذا الحدث خارج أسبوع الموضة للاحتفال بغوتشي الأسطوري. لقد رصدنا 5 أشياء، ما يتيح لك اكتشاف العرض الكامل.

 

فندق The Savoy والصالات  في عرض Gucci Aria

تدور أحداث فيلم Floria Sigismondi في لندن الخيالية. وبشكل أكثر تحديداً في فندق The Savoy الأسطوري، حيث كان مؤسس العلامة التجارية، غوتشيو غوتشي، كبير الخدم. إشارة إلى أصول مغامرة امتدت إلى قرن من الزمان. الأندية غير المقنعة، حلم ينقلنا الى الماضي ثمّ يسير بنا إلى مستقبل حيث يمكننا التنزه دون ارتجاف.

 

تبرز الأندية الأنيقة في فندق سافوي

 
 

عالم الفروسية في عرض Gucci Aria

أجواء فخمة، وأحذية ركوب الخيل، والحقائب الأيقونية التي أعيد النظر فيها... يعرض عالم Gucci بأكمله هنا على العشرات من الفارسات اللواتي يتميّزن بالاعتزاز النبيل والجاذبيّة. إشارة إلى Guccio Gucci الذي افتتح في عام 1921 متجرًا للسلع الجلدية احتفالًا بعالم الفروسية.

القامات الفارسيّة لغوتشي

 
 

هوس اللوغو لدى غوتشي

هذا الموسم، لم يعد الشعار مخفيًا، بل على العكس تمامًا. شعار محبوب لم يمر عليه أليساندرو ميشيل مرور الكرام، يقدّم مجموعة من الإطلالات مع مطبّعات فوق الشعار، بدءًا من المشلح الراقي الذي يميّز الروح المعنوية إلى الجزمات التي لا تشوبها شائبة، بما في ذلك الإكسسوارات أو السترة المرغوبة للغاية parka. إطلالة كاملة أو ممزوجة أو متطابقة، تبدو Gucci فخورة ومستدامة.

 

هوس اللوغو في عرض غوتشي

 
 

"الاختلاس" المفترض لعرض Gucci Aria

يقول أليساندرو ميشيل، الذي حوّل غوتشي إلى "مختبر اختراق للقرصنة والتحوّلات. مصنع كيماوي للملوثات حيث كل شيء مرتبط بكل شيء. مكان تحدث فيه السرقات والتفاعلات المتفجرة: مولّد مستمر للتلألؤ والرغبات غير المتوقعة ". نتيجة؟ تكريم غير مقنع وشعار داعم لعمل Demna Gvasalia لدى دار Balenciaga والذي يعد مبدعها معجبًا كبيرًا لغوتشي.

 

أليساندرو ميشيل يكرّم بالنسياغا في عرض أزياء Gucci Aria

 
 

البريق الهوليودي في العرض

إذا كان أليساندرو ميشيل قد منح سحر البرجوازية الخفي في مجموعة الحدث هذه، فقد قام أيضًا بإضفاء بريق هوليوود، وإحياء روعة هذه السنوات من التألق، وتفاقم الأنوثة والترف في شخصية مارلين مونرو، الملهمة الخالدة. نذوب في هذه الإطلالات التي تمنح الأمل بمستقبل يرتبط بهذا الماضي، والذي ولد أيضًا من ذاكرة القيود التي سبقته.

 
تكريم لعصر هوليوود الذهبي في عرض أريا غوتشي
 
مجموعة غوتشي للألبسة الجاهزة خريف وشتاء 2020-2021
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم