الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

هل تحبين مطبّعات الربيع؟ إليكِ أجملها!

المصدر: النهار
فاديا صليبي
المطبّع في الربيع
المطبّع في الربيع
A+ A-

كادت أن تصبح غريزة: إخراج تلك المطبّعات الملونة والمشرقة بعد قضاء مواسم طويلة في خزانة ملابس باهتة قليلاً لفصل الشتاء. عندما يحل الطقس الجيد، نغير فوج الملابس لدينا ونبحث عما سيكون اللؤلؤة النادرة في خزانة ملابسنا. نريد ظلالًا منبثقة من البوب، نريد أن نجعلها أكثر إثارة وتؤثر بشكل فوري في أذهان الناس. فستان انسيابي جميل؟ بلوزة ريترو أو بنطلون 7/8؟ نأخذ كل شيء طالما نحب المطبّع ونستعرضه.

 

ما هي مطبّعات ربيع - صيف 2021؟

 

المطبّع الاستوائي

بعد أن بلغ ذروته في الثمانينيات وأواخر التسعينيات، عاد المطبع الاستوائي. إذا حاولنا إنعاشه عدة مرات، فقد كان ذلك دون نجاح كبير. اليوم، جعلته دار Versace خيطًا قيادياً في أحدث عروض الأزياء. لذلك نرتدي أوراق شجر الغابة والزهور الملونة في الفساتين أو قمصان السائح أو حتى نشاهد المطبّع على الأحذية ... كل ذلك يهدف إلى الاسترخاء.

 

المطبع المصبوغ tie and dye

المطبع المصبوغ tie and dye، هو شعار أيقوني لحركة الهيبيز في السبعينيات وما بعدها حركة الغرونج في التسعينيات، يلبس بأناقة بعد أن أصبح اتجاهًا رئيسيًا للأزياء للربيع والصيف. شوهد على منصات عروض أسابيع الموضة، وأيضاً بشكل خاص على إنستغرام حيث استحوذت الفتيات العصريات على هذه الظاهرة! فكيف نرتدي الطبعة المصبوغة مثل النجوم؟ نختار تي - شيرت ملوناً للغاية من سنوات 1993 أو بنطلون جينز مستقيماً مع اختلافات دقيقة في الألوان.

 

طباعة الحيوان

لا يزال ضروريًا للمطبعات. هذا الموسم، سيعود بقوة. في إطلالة كاملة أو القليل من اللمسات، فإن عشاق الموضة هم من المعجبين الكبار. الحق يقال أنه يتركنا في حيرة من حيث الاختيار. نقشة الحمار الوحشي، النمر، الأفعى ومؤخرًا طبعة البقرة، من الممكن إنشاء إطلالات أوريجينال لا نهاية لها في أي وقت من الأوقات.

 

ما هي ألوان الموضة لربيع وصيف 2021؟

كوني حذرة، هذا الصيف نتبنّى مزج الألوان الجريئة. ولكن ما هي ألوان الموضة لربيع وصيف 2021 بالضبط؟ نبدأ باللون الفوشيا الوردي والأزرق الملكي والأصفر الفاتح وحتى البرتقالي فيتامين، ولكن أيضًا الألوان الباهتة مثل السيلادون الأخضر والبنفسجي والأزرق السماوي. سيتم السماح بجميع الانحرافات.

 

طباعة فن البوب

 
 

طباعة مستقبلية

 
 

طباعة الوشاح

 
 

طباعة الدمج والتطابق MIX AND MATCH 

 
 
 

طباعة الورود

 
 
 

الطرطان المطبع

 
 
 

الخطوط العمودية المطبعة

 
 

الجاكار المطبّع

 
 
 

المطبع الهندسي

 
 

طباعة فيشي VICHY

 
 

طباعة الفسيفساء

 
 
 

طباعة السجاد

 
 
 

طباعة الورود الكبيرة

 
 
 

طباعة نقشة رجل الدجاجة

 
 
 

الطباعة البوهيميّة

 
 

طباعة TIE AND DYE

 
 

الطباعة الاستوائيّة

 
 
 

طباعة نقشة الفهد

 
 
 

طباعة الثمانينات

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم