الخميس - 17 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

هذه الأحذية ستلائم فساتين الربيع... ستضيف حقًا لمسة (صور)

المصدر: النهار
فاديا صليبي
إطلالات الربيع
إطلالات الربيع
A+ A-

ستصل الأيام الجميلة قريبًا جدًا، ما يعني أنه سيتعين علينا إعداد أسطول من الإطلالات لتتناغم مع الطقس. نعم، حتى لو لم نكن هذا العام على الأرجح قادرين على الاستعراض كما نريد من اليمين إلى الشمال، فمن الجيد دائمًا أن تتمتع الروح المعنوية بجمالية في الأسلوب. ولدينا حيل لا يمكن توقيفها: فساتين الربيع، سواء أكانت عادية أو منمقة أو مربعة أو منقطة، فإن فساتين هذا الموسم مبهجة وبوب. لكن كيف نلبسها؟ كيف لا نبدو فتيات صغيرات جدًا أو سيّدات جديّات ورسميّات مع زوج من الأحذية Stelletos مثلا؟ ماذا يمكننا أن ننتعل كأحذية بدلاً من ذلك؟

هناك خمسة أزواج من الأحذية يمكن أن تضيف حقًا لمسة لفساتيننا الريترو أو الرصينة. نبدأ بالأحذية السميكة chunky boots. كانت أحذية الكاحل هذه ذات النعل الضخم والمصممة بشكل مهيب هي المفضلة طوال فصل الشتاء لدى الصبيان والبنات العصريين. إنها عملية مع الفساتين الطويلة لأنها تكسر التأثير الكلاسيكي للأخيرة. سنستمر بانتعالها في الربيع. زوج آخر من الأحذية الذي سيسعدنا، صنادل الصيادين sandals fisherman. صنادل الصيادين هذه تعود بشكل كبير منذ عدة مواسم. لا شيء مثلها لتحويل فستان رصين للغاية الى إطلالة كاجويل. وبالنسبة للواتي غير المتحمسات جدًا لجماليات الصنادل، فمن الممكن أن تجهّز أنفسهنّ بالتونغ! لا نفكر بالضرورة في شبشب Havaïanas، ولكننا نفكر في زوج جميل من الثونج الجلدي الأنيق للغاية.

لكننا نعرف بعض اللواتي يكرهن التونغ. يبدو اللجام بين أصابع القدمين مريحاً وعملياً. بالنسبة لهؤلاء، لا شيء يتفوق على زوج من الكلاكيت السوداء الخالدة claquettes. كذلك، سيكون مزيج من فستان متدفق من الكتان مع Birkenstock  الأبدي تقريبًا تراثًا للأزياء. نوصي بشدة، لا شيء يتفوق على زوج جميل من الأحذية الرياضية البيضاء البسيطة، White All Star Converse، زوج من Veja أوAxel Arigato  مع فستان مطبّع، إنه مثالي. نحيّي أولئك اللواتي سيجعلن جواربهن المطرزة تتناغم مع الحذاء المختار!

 

Chunky-boots

 
 

Chunky-boots

 
 

Claquettes

 
 

Claquettes

 
 

حذاء رياضي

 
 

حذاء رياضي

 
 

Sandals-fisherman

 
 

Sandals-fisherman

 
 

Tongs

 
 

Tongs

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم