الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

القبّعات "الضبابيّة"... اتجاه في القمة لإنهاء الشتاء

المصدر: النهار
فاديا صليبي
اتجاه جديد للقبعات
اتجاه جديد للقبعات
A+ A-

لن تتوقف حقبة التسعينيات أبداً عن إلهامنا. إذا كان هذا العقد الذهبي قد استولى بالفعل على خزانة ملابسنا، فإنّ قبعاتنا هي التي تسافر في الماضي أيضاً بفضل "القبعات الضبابية".

Rihanna

 

"نحن أطفال في أميركا"، غنّت فرقة الروك The Muffs في بداياتها، ويمكن وصفها بأنها تحفة سينمائية من التسعينيات: Clueless.

 ظهرت في الفيلم فتاة مراهقة مدلّلة مدمنة على الموضة، ولقبها في المدرسة الثانوية هو شير هورويتز. منذ ذلك الحين، أصبحت الإطلالات التي وجدت، ثقافة لهويتهم الجريئة والقوية.

من الواضح أننا نتذكر بدلة الترتان للفتاة Cher، أو القبعات المصمّمة على طراز عاكس الضوء لـDionne.

نعم، كان للقبعات مكانها فيClueless ، ولا سيما "القبعات الضبابية"، تلك القبعات المصنوعة من الفرو الصناعي. لا تنفصل هذه الأكسسوارات عن التسعينيات، وقد نالت استحسان عاشقات الموضة في جميع أنحاء العالم مرة أخرى. من بينهنّ ريهانا وبيلا حديد وإمراتا وإرينا شايك.

 

Cara Delevingne

 

يستعيد قادة الأسلوب عام 2021 قبعة النجوم R & B، وهي في الغالب تلبس ضمن مظهر كامل للمدرسة القديمة.

في الواقع، في نهاية شهر كانون الثاني، اعتمرت كارا ديليفين قبّعتها ذات اللون الوردي المغبرّ، ودمجتها مع جاكيت من الجلد وبنطلون جينز عالي الخصر.

 من جانبها، راهنت إيرينا شايك على قطع رصينة وواضحة، بما فيها بدلة سوداء ومعطف رمادي يذكّرنا بالنجمة الممثلة غوينيث بالترو عام 1997. تضيف القبعة جانباً غير مبالٍ ولكنّه حادّ وجريء إلى الإطلالة، وقد تغرينا لفترة من الوقت.

في الواقع، تبنّت العلامات التجارية من أركان العالم الأربعة هذه القبعة (نعم، الموضة دائماً ما تستنشق الاتجاه المفضّل، فهو الحمض النووي الخاص بها). لدى Emma Brewin أو Moncler أو Miu Miu أو حتى Kirin يمكننا شراؤها وتحقيق إطلالة مسترخية.

 

Irina Shayk

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم