الثلاثاء - 07 كانون الأول 2021
بيروت 23 °

إعلان

عودة إلى إمارة موناكو بعد غياب... الأميرة شارلين بلون شعر جديد (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
شعر شارلين دو موناكو
شعر شارلين دو موناكو
A+ A-

بعد أسابيع من الشائعات والتكهنات، عادت الأميرة شارلين أخيرًا إلى عائلتها في موناكو. من أجل عودتها، ظهرت الشابة برأس جديد.

بعد ثمانية أشهر من الغياب، عادت شارلين دو موناكو إلى الصّخرة. استقبلها زوجها وطفليها في مطار "نيس". عادت الشابة إلى الإمارة مع عائلتها، بالرغم من الإشاعة التي تناولت انفصالها. بعد أن مرضت أثناء رحلتها إلى جنوب أفريقيا، اضطرت الأميرة إلى إجراء العديد من العمليّات الجراحيّة؛ الأمر الذي أجبرها على البقاء في مكان إقامتها. قامت صباح يوم الإثنين بالتجاوب مع لعبة المصوّرين أمام القصر الأميريّ. إيماءات ناعمة، ابتسامة على وجهها... السبّاحة السابقة اختارت أيضاً لوناً جديداً لشعرها!

 
الأميرة شارلين دو موناكو مع زوجها وولديهما

 

بعد أن فاجأت معجبيها بالكشف عن رأسها المحلوق (مع خصل جانبيّة صغيرة ورفيعة) قبل بضعة أشهر، استبدلت والدة جاك وغابرييلا شعرها الأشقر باللون البنّيّ. تغيير جذريّ أكثر رصانة من اختباراتها الأخيرة!

 
لون شعرها الجديد

 

السيرة الذاتية لشعر شارلين دو موناكو

بعد أن أصبحت سفيرة "جرأة قصّات الشعر والألوان"، تتمتع شارلين دو موناكو بسيرة ذاتية كاملة لشعرها. فقد عرضت الشابة نفسها خلال ظهورها الإعلاميّ - لأول مرّة - بشعر أشقر وأملس، في العام 2012، حين استبدلت تسريحة شعر الفتاة الصغيرة الحكيمة بقصة صبيانيّة. إنّها أوّل أميرة تعقد العزم على تغيير قواعد الجمال في الإمارة، فتبرز شارلين دو موناكو الآن جانبها المنتمي إلى ثقافة الروك أند رول من خلال تصفيفات شعر جريئة. مربّع قصير، غرّة صغيرة جداً، رأس محلوق... تجرأت زوجة الأمير ألبير على كلّ شيء، حتى لو كان ذلك يعني إثارة وابل من التعليقات. "كانت هذه القصّة نتيجة قراري. يبدو أنها أثارت كلّ أنواع التعليقات. لكنّني كنت أرغب في تنفيذها منذ فترة طويلة. أحبّ الأسلوب! هذا كلّ شيء!"، قالت.

 
القصّة السابقة التي أثارت الكثير من الانتقادات
 
قصّة أخرى جريئة
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم