الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

في هذا الموسم... اختاري الجينز المناسب لكِ

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
الجينز المناسب
الجينز المناسب
A+ A-

ارتفاع الخصر، الخصر المنخفض، مستقيم أم متسع؟ ثمّة جينزات عدة بقدر عدد النساء. من الصعب في هذه الظروف العثور على ما يبرزنا أثناء الجمع بين تأثيرات أزياء الموسم. مهمة مستحيلة؟ إليك بعض الجينزات التي اخترناها من LuisaViaRoma.

الجينز المستقيم

هذا الموسم، الجينز يلعب على نقطة الراحة! ربما هو من بقايا الحبس الذي نشكو منه. هذه الفترة هي كالشرنقة. يفضل ارتداء الجينز بشكل مستقيم وخصر مرتفع. يتم إبراز القامة ببساطة ولكن بشكل فعال بدون الالتصاق بالجسد. الجينز المستقيم هو الرفيق اليومي. يعطينا مظهر امرأة مرتاحة في حذائها الرياضي. يتم ارتداؤه أيضًا لإطلالة غير رسمية مع جزمة الكاحل أو حتى أحذية الديربي. ويتم لبسه أيضًا مع كعب عالٍ لعشاء أنيق ومريح. يمكن تعزيزه بقميص بسيط وسترة. من حيث الشكل، فهو مناسب للجميع! لذلك لا ندم إذا انجذبنا لنماذج سان لوران أو غاني.

الروح المرحة للسيّدات

تميّزت حقبة السبعينيات من القرن الماضي بالكثير من الشعبية، بخاصة بالنسبة للجينز المتسع في الأسفل évas الذي يمنحنا سيقاناً طويلة تليق بأعظم الموديلات التي نحبها. إنه يعرف أيضًا كيف يضع منحنياتنا وأشكالنا بصورة جمالية. سوف نفضل الكعب لقامة نحيلة تعكس إطلالتنا. أنيق، يلبس مع بلوزة. لنسخة مريحة، نرتديه مع كنزة لكي نشعر بالدفء أو حتى تي - شيرت من النوع الثقيل. كل شيء مباح. من ناحية القامة فهو مثالي للفتيات الصغيرات اللواتي يرغبن في الحصول على بضعة  سنتيمترات من الطول. تأثير بصري مضمون. نقع في حب طراز J Brand و Gucci .
 

Versace

 
 

 Stella McCartney

 

 Saint Laurent

 

Off-White

 

 Marques'Almeida

 

 Maison Margiela

 

 Loewe

 

Khaite

 

 J Brand

 

Isabel Marant Etoile

 

 Gucci

 

Ganni

 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم