الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

تايلور سويفت وجوليا مايكل... أفضل الأزياء في حفل توزيع جوائز غرامي لعام 2021

المصدر: النهار
فاديا صليبي
جوائز غرامي
جوائز غرامي
A+ A-

إنها واحدة من أكثر الأحداث الموسيقية المتوقعة لهذا العام عبر المحيط الأطلسي. على الرغم من انقلاب عام كامل رأسًا على عقب بسبب الأزمة الصحية، اجتمعت الشخصيات في لوس أنجليس لحضور حفل توزيع جوائز غرامي الثالث والستين، يوم الأحد، 14 آذار. فرصة لمكافأة الفنانين الذين تميزوا خلال الاثني عشر شهرًا الماضية، ولكن أيضًا للسير على السجادة الحمراء التقليدية للأمسية.

أحدثت تايلور سويفت ضجة في فستان أوسكار دو لا رنتا الزهري، وأحدثت دوا ليبا ضجة كبيرة في ثوب فرساتشي المتلألئ، بينما اختار هاري ستايلز سترة غوتشي التويد وبوا أرجوانية، ما يؤكد مكانته الشخصية المؤثرة في الموضة وبدت النجمتان جوليا مايكل ودبي نوفا رائعتان بزيين من تصميم المبدع اللبناني جورج شقرا. وتبعهم الفنانون بيلي إيليش وبرونو مارس وميغان ثاي ستاليون وليزو وجميعهم لعبوا لعبة الأضواء والتصوير.

 

انتصار بيونسيه

لقد صنعت التاريخ يوم الأحد. بينما كانت الفنانة H.E.R. فازت بجائزة Grammy Award لأغنية العام عن I Can't Breathe ، وهو عنوان مكتوب في إشارة إلى الكلمات التي قالها جورج فلويد الربيع الماضي، واعتبرت تايلور سويفت أول فنانة تفوز بالجائزة ثلاث مرات عن ألبومها. هذا العام، حازت بيونسيه أيضاً رقماً قياسياً جيداً. أفضل أداء R & B لمسارها Black Parade ، أفضل فيديو موسيقي لـ Brown Skin Girl  مع ابنتها Blue Ivy Carter وأيضًا أفضل أداء راب لـ Savage.  أصبحت النجمة أكثر فنانة حائزة على جوائز في حفل Grammy Awards، مع ثمانية وعشرين كأسًا في المجموع منذ بداية مسيرتها. انتصار!

Debi Nova -Georges Chakra
 
 
 

Julia Michaels-Georges Chakra

 

Phoebe Bridgers

Beyonce- Schiaparelli

 

Noah Cyrus-Schiaparelli

 

Molly Goddard-Monsoori

 

Billie Eilish- Gucci

 

Taylor Swift-Oscar de la Renta

 

Lizzo

 

Doja Cat

 

   Dolce & Gabbana - Megan Thee Stallion

 

H.E.R.

 

Dua Lipa - Versace

 
Harry Styles-Gucci
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم