الخميس - 17 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

اتّجاهات المجوهرات والإكسسوارات لربيع وصيف 2021... شيءٌ من تبديل المزاج

المصدر: النهار
فاديا صليبي
أكسسوارات الربيع
أكسسوارات الربيع
A+ A-

الآن بعد أن تخلصنا من الشتاء القاسي الممزوج بالحبس وحظر التجول اللانهائي، حان الوقت للاستمتاع ببعض المرح، رغم كل شيء. يمكن أن تكون الموضة بعد ذلك منفذًا بدون الكثير من الذنب، خاصةً مع المجوهرات. الأقراط والقلائد والأساور أو حتى البروش، جميع الأكسسوارات المفضلة لدينا جيدة لتحسين مظهرنا.

 

في الواقع، ليس هناك ما هو أفضل لتحسين الإطلالة من اختيار مجوهرات عصرية جميلة. وفي ربيع وصيف 2021، اكتشفنا أيضًا بعض القطع الجميلة الحقيقية.

 

اتجاهات المجوهرات لربيع وصيف 2021

برزت المجوهرات العصرية على منصات العرض أو إنستغرام أو في الشارع. تيار فكري في كلّ مكان في ما خص الأكسسوارات: التسعينيات. حنين إلى الأكسسوارات التي كنا نرتديها عندما كنا صغارًا وكانت تنتشر على أرففنا. انتهزت علاماتنا التجارية المفضلة للألبسة الجاهزة على الفور الفرصة لتطوير إصداراتها من الأكسسوار بأسعار منخفضة، تمامًا مثل أكبر دور الأزياء. تلتقي المواد القيّمة بأشكال أكثر جرأة ومتعة سترافقنا طوال الموسم.

 

مجوهرات الأبجدية

من منا في طفولته لم يكن لديه سوار يحمل اسمه الأول أو أقراط أو عقد مع حرف يتعلق بقصته؟ في ربيع هذا العام، ستكون الأكسسوارات الأبجدية نجاحًا لا بد منه. سواء كانت الأساور مصنوعة من الخرز الملون من المدرسة القديمة أو الخواتم الذهبية الجميلة، فقد كشفت العلامات التجارية الكلمة السرّية (حرفيًا) حتى نتمكن من تخصيص صندوق المجوهرات الخاص بنا لتجميع الأحرف.

 

الأكسسوارات الفلكية والماورائيّات

في الموضة كما في أي مكان آخر، تشهد الفنون الإلهية انبعاث في الاهتمام الكوني. نعم، لقد خرجنا جميعًا خلال الأشهر القليلة الماضية واشترينا مجموعة التارو الخاصة بنا لإلقاء بعض الضوء على مستقبلنا. ولجعل أصدقائنا يضحكون أيضًا. لقد أصبح علم التنجيم بالنسبة لنا أكثر إدمانًا من أي وقت مضى، فقد انتقلنا من قراءة صفحات الأبراج في جرائدنا اليوميّة إلى شراء الأكسسوارات المتعلقة بهذا المجال. شرعت جميع العلامات التجارية في إنشاء عقود "أكواريوس" أو أساور charm's يمكنك تعليق رموز The Sun أو The House of God عليها.

 

أكسسوارات من الطبيعة

لم نكن نريد الطبيعة كثيرًا في حياتنا. اليوم مجرد نزهة بسيطة في العراء، ولكن مع ارتداء القناع، تملأنا بالبهجة. لإطالة هذا الشعور بالحرية، نتحول إلى فتاة صغيرة مزيّنة بالزهور بفضل مجوهراتنا. من عقود الأقحوان أو خواتم بتأثير الغار من وحي يوليوس قيصر، يدعو علم النبات نفسه إلى القطع المفضلة لدينا للحصول على تأثير مذهل. سوف يسعد عشاق المجوهرات بها لأنها بالكاد مرئيّة وبعيدة عن الابتذال. وهذا ما نحبه!

 

 OTHER STORIES &

 
 

AURÉLIE BIDERMANN

 
 

CONSTELLATION LATELITA

 
 

CHLOÉ

 
 

HISTOIRE D'OR

 
 

RÉTROFÊTE

 
 

SWAROVSKI

 
 

EMMA & CHLOÉ

 
 

THE KOOPLES

 
 

ERDEM

 
 

THOMAS SABO

 
 

ANA LUISA

 
 

VERSACE

 
 

CLAUDIE PIERLOT

 
 

CARTIER

 
 

VALENTINO

 
 

ZARA

 

 

CHLOÉ

 
 

LES FÉLICITÉS

 
 

PDPAOLA

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم