الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

النجمات يُعدن إطلاق تصفيفة الشعر الكلاسيكية

المصدر: النهار
فاديا صليبي
ضفائر الشهيرات
ضفائر الشهيرات
A+ A-

يمكننا أن نشعر بأنّ هذا الاتجاه يأتي ببطء. في كانون الثاني الماضي، كانت جيجي حديد أولى من خاطرن بذلك. بعد أن شوهدت في شوارع نيويورك وهي تسير مع ابنتها، أعادت الأمّ الشابّة إحياء الضفائر الكبيرة المثبتة على جانبي الوجه. بعد بضعة أيام، أكّدت كيندال جينر عودة تسريحة شعر الطفولة هذه، التي اعتمدناها جميعاً مرّة واحدة على الأقل في حياتنا.

 

منذ ذلك الحين، واصلت الشهيرات إعادتها. الأخيرة؟ تايلور سويفت. اعتادت المغنية صورة الجمال الرومانسية، ولم تستطع مقاومة الإغراء. أعلنت مطربة Shake it Off  عبر حسابها على "إنستغرام"، إعادة إصدار ألبومها الشعبي Fearless في  مقطع فيديو لبضع ثوان، وأظهرت الشقراء الجميلة اثنتين من الضفائر الجميلة التي رُفعت من خلال الغرّة المتموّجة المميزة. نعشق ذلك!

 

كيف نتبنّى الضفائر في 2021؟

جيجي حديد، كيندال جينر، ماري كيت أولسن... هؤلاء الفتيات المثيرات يجعلننا نريد تجربة الضفائر مرة أخرى. من آثار سنوات الدراسة لدينا، لتصفيفة الشعر هذه العديد من المزايا. سهلة وسريعة الأداء، تبرز جبهتنا وتقدّم لنا شعراً مموّجاً طبيعياً، بمجرد أن نقرر إزالة الأشرطة المطاطية. الناحية السلبيّة؟ يمكنها أن تُبديكِ طفلةً صغيرة بسرعة. لتحديثها، اختاري الضفيرة المموّهة ذات المظهر المسترخي. تلك المؤلّفة من خصلتين وهي مستوحاة من السبعينيات، أو غرّة تايلور سويفت التي يمكنها أيضاً احتضان هذا الاتجاه. ومع ذلك، ليس من المستغرب أن تتحوّل القصّات القصيرة إلى ضفائر صغيرة، وهي تصفيفة الشعر التي رأيناها في كلّ مكان هذا الصيف.

Gigi Hadid

 

Taylor Swift

 

Tracee Ellis Ross

 

Sophia Roe

 

Tessa Thompson

 

Mary Kate Olsen

 

Madison Beer

 

Kendall Jenner

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم