الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

هذه البلوزات "الريترو" ستحلّ محل كنزاتنا هذا الموسم

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
توب ريترو
توب ريترو
A+ A-

قبل عشرين عامًا، كان كل شيء مختلفًا. رقصنا حتى الإرهاق في علب الليل على أغنية Sandstorm  لدارود، وصرخنا في Tu m'oublieras  بواسطة Larusso وكتبنا رسائل نصية باستخدام Nokia 3310. باختصار، عصر آخر وبخاصة للموضة. لقد بلغ زمن "الريترو" ذروته، وبدأ الجينز المحبب بخصره المنخفض يطلّ برأسه، وأصبحت الخصل مع الكليبات المثبتة أكثر أهمية من أي وقت مضى.

 

ولكن، ثمّة اتجاهاً آخر يمثل أيضًا رمزًا لهذه الفترة: توب تمثّل الجلد الثاني للجسم. تذكري تلك "التوبات" ذات الأكمام الطويلة الضيقة للغاية والمطبوعة بأنماط معيّنة، ملونة أو حتى متأثرة بالوشوم. بشرى سارّة لأولئك الذين يشعرون بالحنين إلى هذه الفترة وما تحتويه من ملابس مختلفة: عادت توب الجلد الثاني إلى الظهور منذ مواسم عدة. في الواقع، مع موجة العودة الى التسعينيات والألفية الجديدة، وجدت هذه الحقبة جمهورًا جديدًا لها بعد أكثر من عشرين عامًا. وقد نفّذته جميع العلامات التجارية من خلال تطوير الألوان التي تتمتع بكل الصفات (وهذا ما نحبه!). ابتكرت ماركة DoubleJ "توب" ضيّقة مطبعة بشقائق النعمان على خلفية أرجوانية، وذهبت ماركة  & Other Stories  إلى طباعة الحمار الوحشي على خلفية اللون الوردي الفائق.

 

كيف نرتدي هذه "التوب"؟

لا مزيد من الوقت للتردّد، تنال التوب التي هي الجلد الثاني للجسم نجاحًا كبيرًا هذا الموسم. لدرجة أنها أصبحت أكثر راحة تقريبًا من كنزة الشتاء الدافئة التقليدية. إذاً، كيف تدمجينها بالفعل؟ بالطريقة التي تريدينها! نوصي بإقرانها مع بنطال مستقيم على الأقل، أوفضفاض على الأكثر. نحاول التخلي عن السروال الضيّق Slim عندما نضع قطعة قريبة جدًا من الجسم.

المؤثرات اللواتي يرتدين التوب الريترو

 

Michelle Li - ماركة RICHARD QUINN

 

Imani Randolph- ماركة GANNI

 

Chainky- ماركة C/MEO COLLECTIVE

 

Mecca James-Williams- ماركة ASAI

 

Pernille Teisbaek- نماذج أبجدية

 

Courtney Trop- ماركة CHARLOTTE KNOWLES LONDON

 

GABRIELLE - ماركة PAISLEY

 

Chrissy Rutherford- طبعة رقعة الشطرنج

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم