الأحد - 25 أيلول 2022
بيروت 25 °

إعلان

بفستان رصين أسود وعيون متلألئة... كاميلا باركر بولز إلى جانب الملك تشارلز في البرلمان البريطاني

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
أناقة كاميلا باركر بولز في مجلس اللوردات
أناقة كاميلا باركر بولز في مجلس اللوردات
A+ A-

بمربّع أشقر بلاتينيّ، وعيون متلألئة، وحضور خفي ولكن مستمرّ مع تشارلز، تتشكّل صورة زوجة ملك المملكة المتّحدة. منذ وفاة إليزابيث الثانية، أصبح لدى البريطانيين ملكة جديدة، كاميلا - زوجة ملكة، غير حاكمة.

يوم الجمعة، 9 أيلول، عبرت للمرة الأولى، بمفردها إلى جانب تشارلز الثالث، بوابات قصر باكنغهام. في اليوم التالي، شهدت إعلان زوجها رسميًّا كملك في قصر سانت جيمس. الإثنين 12 أيلول، استقبلت معه بأبّهة عظيمة في قصر وستمنستر، قبل أن تنضم إلى الموكب خلف نعش الملكة، في إدنبرة، اسكتلندا.

 
 
كاميلا باركر بولز زوجة الملك تشارلز الثالث جالسة قرب زوجها في البرلمان البريطاني يوم الإثنين 12 أيلول.
 
 
عبرت للمرة الأولى، بمفردها إلى جانب تشارلز الثالث، بوابات قصر باكنغهام في يوم الجمعة 9 أيلول.
 
 
 
 

ألقى الملك الجديد الإثنين 12 أيلول، 73 عامًا، كلمة أمام 900 عضو في البرلمان ومجلس اللوردات بعد وفاة والدته، الملكة إليزابيث الثانية، في 8 أيلول عن عمر يناهز 96 عامًا.

بدت كاميلا باركر بولز زوجة الملك الجالس حديثًا على العرش أنيقة جدًا بفستانها الرصين الأسود، الذي يتخطّى الركبة، بتوقيع fiona clare couture.

زيّنت باميلا الفستان بعقد من اللؤلؤ مؤلّف من أربعة عقود مع مشبك ألماسيّ وأقراط متطابقة من اللؤلؤ والألماس وبروش من الألماس هو من مجموعة كاميلا الشخصيّة، ولا ينتمي إلى الملكة. إنّه بروش حديث إلى حدّ ما. شوهد فقط في العامين 2019 و 2020 في المناسبات الرسمية (يُشاع أن بروش شامروك الفيروزى قد تمّ إهداؤه إلى الملكة خلال حفل زفافها في العام 1947، لكن هذا لم يتمّ تأكيده مطلقًا). شكل العقدة هو رمز قديم يدلّ على القوة والوحدة والحبّ الأبديّ تحيّة قويّة لحبّ الملكة الأبدي لبلدها، والوحدة التي تعيشها البلاد من خلال الحزن. السوار Vintage Alhambra من الذهب الأصفر مع 5 قطعٍ من توقيع vancleef&arpels. انتعلت كاميلا حذاء أسود جلديًّا من ماركة sole bliss، فيما الحقيبة الجلديّة السوداء المعروفة باسم High Society هي من ماركة launer London.

 

 

أناقة كاميلا باركر بولز الملكة غير الحاكمة

الفستان من توقيع fiona clare couture  

السوار من توقيع vancleef&arpels

 
 

الأقراط والعقد اللؤلؤيّ من مقتنيات كاميلا باركر بولز

 
 
 
 
 

الحذاء الأسود الجلديّ من ماركة sole bliss

 

 

الحقيبة الجلديّة السوداء من ماركة launer london

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم