الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

عودة سونيا ريكيل... قطع مذهلة وأسلوب حياة

المصدر: النهار
فاديا صليبي
من قطع مجموعة سونيا ريكيل.
من قطع مجموعة سونيا ريكيل.
A+ A-

بعد العديد من التقلّبات والمنعطفات، فتحت دار Sonia Rykiel أبوابها مجدداً خلال أسبوع الموضة في باريس. إليك القطع المفضّلة لدينا التي رصدناها:

 

بعد شهر من عروض الأزياء حول العالم، انتهى موسم عروض خريف وشتاء 2021-2022 يوم الأربعاء، 10 آذار في باريس. من بين الدور التي قدّمت مجموعاتها الجديدة، لفتت إحداها انتباه عشّاق الأزياء خاصّة: سونيا ريكيل. بعدما تمّت التصفية في تموز 2019، اختفت العلامة التجارية إلى الأبد تقريباً.

 

في 6 أيار 2020، أصبح إريك ومايكل دايان، الشقيقان المؤسّسان لموقع التجارة الإلكترونية Showroomprivé، رسمياً مالكَي الشركة الفرنسية. وبذلك استحوذا على علامتي Sonia Rykiel  و Rykiel Homme  وخطّ Sonia by Sonia Rykiel  و"الأصول غير الملموسة المرتبطة بعالم العطور والجمال وأسلوب الحياة". في 28 شباط، قدّمت الدار المجموعة التي ميّزت عودتها.

 

إرث سونيا ريكيل

خطوط قطب ألوان. ثلاث كلمات كافية لوصف أسلوب سونيا ريكيل. في نهاية الستينيات وبداية السبعينيات، أحدثت المصمّمة الباريسية ثورةً في صناعة النسيج بمفهومها "الخارج على الموضة"، متخيّلة تحرير النساء من الأوامر الأسلوبية، وتقديم الملابس التي تشعر فيها بالحرية والأناقة. هذا هو التراث الذي أرادت الدار تسليط الضوء عليه.

 

في البرنامج: مجموعة خريف وشتاء 2021-2022 مؤلفة من تريكو متعدد الألوان، وكنزات تحمل اسم العلامة التجارية، وسراويل داخلية عالية الخصر وكرديغان بأزرار كبيرة. سلسلة من القطع الخالدة التي نحب إعادة اكتشافها، والتي اخترنا منها ما نفضّله.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم