الخميس - 17 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

جينيفر لوبيز تتباهى بقَصّة عابثة قصيرة في "إنستغرام"

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
A+ A-

الاعتقاد أن جينيفر لوبيز لم تعد قادرة على المفاجأة هو خطأ. فالمغنية يمكن أن نسميها حرباء الشَعر. قصة شاغ shag، خصلات مستعارة XXL، تسريحات الشعر الكلاسيكية... لا ترفض "البومبا لاتينا" أي تحدّ. بعد استعراض شعرها المموّج بشكل طبيعي، نشرت J-Lo للتو صورة جديدة في حسابها بـ"إنستغرام" استرعت انتباه الجميع.

لشهر آذار، برزت جينيفر لوبيز على غلاف مجلة "Allure". فرصة للفنانة للتباهي بقصّة صبيانية فريدة. إذا كانت قصّة البوري قد عادت إلى الظهور، فقد اختارت مؤدية Ain't Your Mama  قصّة pixie cut عنقاً مكشوفاً، غرّة مشذّبة... شعراً مستعاراً أم لا، جينيفر لوبيز مرة أخرى تجتاح الإنترنت.

 
جينيفر لوبيز
 

قَصّة الـ"بيكسي كات"، لمن؟

بينما اعتمد البعض قصّة الشعر هذه بعد استيحائها من الممثلة الرائعة أورسولا كوربيرو Ursula Corberó (La Casa de Papel)، يحب البعض الآخر اعتمادها أحيانًا كالممثلة سكارليت جوهانسون. بغض النظر، تستمر قصّة البيكسي كات  pixie cut في جذب الناس عامًا بعد عام. لماذا نحبها؟ لكونها تمثل حقبة الروك، تسريحة الشعر هذه تذكرنا بالتصفيفة التي تبنتها Twiggy، العارضة الرائدة في الستينيات، التي برزت بفضل ديناميتها ومظهرها المسترخي. إذا لم يكن قص شعرك قصيرًا (جدًا) قرارًا تتخذينه كنزوة، فمن المهم أن تعرفي أنّ قصّة البيكسي كات تتكيّف مع كل أشكال الوجه. من ناحية أخرى، فالشعر المجعد و/أو الناعم الرقيق، يفضل أن يكونا بقصة أطول وأقل تدرّجاً.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم