الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

إميلي راتاجكوفسكي الحامل العارية... لقطة فنية تبهر المتابعين

المصدر: النهار
فاديا صليبي
إميلي راتاجكوفسكي
إميلي راتاجكوفسكي
A+ A-

أعلنت إميلي راتاجكوفسكي، في تشرين الأول الماضي، مفاجأة حملها على حسابها على Instagram. ومنذ ذلك الحين، يتفحّص العديد من المعجبين بها بروفايلها بانتظام.

 

بمظهر حملها، إطلالاتها العديدة وهي حامل، صورة طفلها بالموجات ما فوق الصوتية وصورها السلفي بدون مكياج، حصدت إميلي آلاف الإعجابات. لكن في الآونة الأخيرة، لفتت تفاصيل شعرها انتباه 27 مليون متابع.

 

نشرت المرأة البالغة من العمر 29 عاماً، صورتين من جلسة التصوير التي قام بها ثنائي التصويرInez  و Vinoodh. عارية في الأسبوع الـ 33 من الحمل، وقفت العارضة أمام الكاميرا لالتقاط الصور بالأبيض والأسود.

 

التفاصيل الصغيرة؟ شعرها XXL.  إذا كانت السمراء الجميلة معتادة شعرها الذي يصل إلى كتفيها، فقد اختارت التي تُعرف باسم Emrata  لهذه المناسبة وصلات الشعر المستعارة.

النتيجة؟ لم يكن لدى الأمّ المستقبليّة مثل هذا الشعر الطويل من قبل.

 
إميلي راتاجكوفسكي
 
 

العودة إلى الشعر المستعار XXL

من غير المستغرب أن تستخدم إميلي راتاجكوفسكي الشعر المستعار لهذا التصوير. وهذا جيّد لأنّ الشعر المستعار الآن هو على جميع الجبهات. منذ فترة طويلة اعتمدت إميلي راتاجكوفسكي الكاريه القصير. والآن، فإنّ الخصل المستعارة XXL تحقق عودة رائعة.

نتيجة الحجر وإغلاق صالونات تصفيف الشعر، تكشف عاشقات التجميل في جميع أنحاء العالم، عن شعر ذي أطوال مذهلة. من بينهنّ، نجد جينيفر لوبيز أو بيونسيه.

 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم