الخميس - 17 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

صيحات الموضة: ارتدي طبعة جلد النمر مثل كارلا بروني وكايت موسم في شتاء 2020 (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
نقشة الفهد
نقشة الفهد
A+ A-

في عالم الموضة، تأتي المطبّعات وتذهب، وفقًا للاتجاهات. ولكن إذا كان هناك واحد لم نتعب منه أبدًا، فهو النمر. تحوّل إلى قطعة ملبوسة في الخمسينيات بفضل "معطف الحيوان" لكريستيان ديور، ومع ذلك، فإنه لا يزال موضوعًا مثيرًا للجدل، محبوبًا في بعض الأحيان، ومكروهًا أحيانًا من "الفاشينيستا". حتى اليوم، لا يجرؤ كثيرون على تبنيه خوفًا من خطوة خاطئة. ومع ذلك، من خلال اتباع بعض القواعد البسيطة وإقرانها بالقطع المناسبة، طبعة النمر تكشف النقاب عن كل إمكانياتها في مجال الموضة، مما يضفي لمسة شخصية على مظهرنا.

لذلك، بعد تعزيز خزانة ملابسنا الصيفية، فإن طباعة الفهد العزيزة على قلب النجمات، تترك بصمتها في خزانة ملابسنا في خريف وشتاء 2020-2021. سواء تم ارتداؤها كسترة أو فستان أو حقيبة يد، فهي الحليف المثالي لإضفاء مظهر شتوي. نشرح كيفية تطويع بصمة النجمات لنقشة النمر بحسب أنماط الشوارع...

تبني نقشة النمر بلمسة صغيرة مثل كارلا بروني

Carla Bruni

 

كما هو الحال مع جميع المطبعات، فإن بيان الموضة الذي يجب تذكره هو لعب بطاقة الرصانة: ادمجي نقشة النمر بقطع عادية مثل قميص أبيض أو بنطال أسود أو جينز بسيط خام. ومع ذلك، فإنّ أولئك الذين يرغبون في متابعة الاتجاه من دون إظهاره بالكامل يمكنهم المراهنة على الأكسسوارات: حزام رفيع، وحقيبة كلاتش، عصابة للرأس، ونظارات شمسية... إضافة إلى غرس القليل من اللمسة البرية، ستعززين على الفور مظهرك، مثل مظهر كارلا بروني في حفل زفاف عمدة La Baule. ارتدت المغنية، بذلة توكسيدو سوداء أنيقة للغاية، الأكسسوار الأساسي لهذه اللحظة - قناع من القماش - بنسخة جلد النمر، مما يثبت حبها لهذا الشكل الحيواني.

اختاري طباعة الفهد على تنورة طويلة مثل كيت ميدلتون

 

 

بالنسبة إلى أولئك الذين يرغبون في تجربة طباعة الفهد من دون المخاطرة كثيرًا، فإنّ التنورة هي الخيار الأمثل الذي تبناه مصممو الأزياء. سهلة الارتداء، نختارها بطول متوسط، لتناسب جميع الأذواق وجميع المناسبات. ارتديها كل يوم مع كنزة جميلة وزوج من الأحذية الرياضية البيضاء لزي غير رسمي أنيق. إذا كنتِ تحلمين بملابس أنثوية أكثر برّاقة، يمكنك فعل ما فعلته كيت ميدلتون في رحلتها إلى كارديف، وارتديها مع كنزة سوداء بياقة عالية وجزمة جلدية طويلة ومعطف ملائم.

انغمسي في نمط النمر المرقّط مثل نيكول شيرزينغر

 

 

إذا رأينا غالبًا طباعة الحيوان في موضة الخام (درجات لون أصفر/ بني باهت وبقع سوداء)، في المواسم الأخيرة، قررت العلامات التجارية للأزياء إضفاء لمسة مفعمة بالحيوية، حيث تقدّم نقشة النمر بألوان مختلفة! باللون الأحمر أو الوردي أو الأزرق أو حتى الأخضر، يعطي نمط نقشة النمر جاذبية جنونية لمظهرنا، طالما أنك تتجنبين الظلال الباهتة للغاية مثل القرميدي والرمادي والكاكي... مثل نيكول شيرزينغر، لا تتردي في ارتداء فستان الفهد الملون. هي نظرة جامحة ذات طابع ناري!

 

تجرأي على نقشة النمر في قطعة قوية مثل كايت موس

 

 

لطالما أبدت كايت موس بفخر حبها لطباعة الفهد. في عام 2010، ماركة La Brindille استعانت بتوقيعها، وعرضتها بجميع أشكالها، في أدنى مناسبة: معطف من الفرو، وسترة مطبعة، فستان سهرة، وشاح... لا يوجد سوى قاعدة واحدة يجب اتباعها إذا كنت ترغبين في اختيار قطعة قوية: نظرًا لأنها أكثر من كافية بمفردها، تأكدي من البقاء متيقظة على باقي الزي. التركيبة الصحيحة؟ معطف الفهد والجينز الداكن والياقة المدورة والأحذية الرياضية تضمن مظهرًا غير رسمي. للذهاب إلى المكتب، يمكنك تبديل السترة ببلوزة حريرية وإنهاء مظهرك بجزمة كاحل سوداء ذات كعب.

راهني على أحذية الفهد مثل كايتي هولمز

 

 

أحذية رياضية، جزمة الكاحل، أحذية Stilletos وغيرها من أحذية الموكاسان ... هذا الموسم، وضعت علامة النمر المطبعة على كل موديلات الأحذية، مثل تفاصيل الموضة الصغيرة التي تحدث الفارق. لتجنب الوقوع في "المبالغة"، تفادي مزجها مع المطبعات الأخرى واعتمديها لترقية الزي الرصين، مثل كايتي هولمز. توصيتنا هي بتفضيل الأحذية ذات الكعب العريض أو أحذية stilletos ذات مقدمة أمامية مدببة، وليست رخيصة على الأقل وسهلة الانتعال. علاوة على ذلك، للذهاب إلى المكتب، فإن الجمع بين حذاء نقشة النمر وسروال "سليم" ضيّق وقميص أبيض واسع يعد مظهراً لا تشوبه شائبة.

 

Maje

 

IKKS

 

Moschino

 

Etam

 

Alexandre Vauthier

 

The Attico

 

Dolce & Gabbana

 

Liu Jo

 

Boden

 
 
 
Pablo
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم