الثلاثاء - 26 تشرين الأول 2021
بيروت 21 °

إعلان

بيلا حديد غيّرت لون شعرها... صور تُعبّر عن حقبة التسعينيّات

المصدر: النهار
فاديا صليبي
بيلا حديد تغيّر لون شعرها
بيلا حديد تغيّر لون شعرها
A+ A-

مرّت بيلا حديد بجميع تجارب الشعر: شعر قصير، طويل، أحمر، أسود، مع غرّة أو من دونها.

اختبرت كلّ حالة ومزاج. والآن، اختارت اتّجاه التسعينيّات، وتمّ تسليط الضوء على الأشقر البلاتينيّ الظاهر على شعرها.

 

مع بيلا حديد، لا تصرّف يُفاجئنا بعد الآن. نحن نعرف ذلك، وقد رأينا ذلك، فإنّ أصغر عارضة في سلالة "حديد" مغرمة بالتسعينيّات وبجميع الاتجاهات القديمة المرتبطة بها. تمتلك بيلا موهبة في تحديث كلّ شيء تقريبًا.

 

في جلسة تصوير نشرتها في Instagram، شوهدت العارضة بتسريحة ذيل الحصان المرتفعة للغاية، مصحوبة بخصَلٍ شقراء بلاتينيّة عريضة، إذ أكّدت الخصل المستعارة الاتجاه الفعلي للشعر الطويل.

تُعبّر الصّور بسهولة عن حقبة التسعينيّات. لون الشعر هذا يمثّل تناقضاً صارخاً مع اتّجاهات البالياج الأكثر نعومة التي رأيناها مؤخّراً، مثل اللون الذي تعتمده Penélope Cruz بأناقة.

 

اتّجاه الشعر المستقبليّ؟

لقد رأينا ذلك منذ بعض الوقت، مع عودة قصّة البوري، أو أسلوب البراشينغ لعارضات الأزياء، أو المشابك. عاد اتّجاه التسعينيّات بقوّة إلى  شعرنا أيضًا. بالرغم من ذلك، هل هذا الماضي يستحقّ تسليط الضوء عليه؟ ليس هناك شكّ في أنّ هذا الاتّجاه اللافت للنّظر تتمّ ملاحظته كثيرًا، لكن يبدو أنه من الصعب جدًّا اعتماده على أساس يوميّ. ليس هناك شك في أن الخصل الشقراء عصريّة بالفعل لخريف العام 2021، لكنّنا نفضّلها أرقّ وأرفع، على شكل بالياج كاليفورنيّ (على سبيل المثال)، أو حتّى وضعها بشكل استراتيجيّ على الشعر للحصول على لون مضيء ومشعّ.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم