الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

للمرة الرابعة... ليتيزيا ملكة إسبانيا ترتدي بذلتها الحمراء العصرية (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
ليتيزيا ملكة إسبانيا
ليتيزيا ملكة إسبانيا
A+ A-

في 12 نيسان 2021، أعادت ليتيتزيا ملكة إسبانيا تدوير ملابسها للمرة الألف، وهي ترتدي بذلتها الحمراء النارية، مع أكسسوارات رأيناها سابقاً: الكلاتش المفضل لديها وحذاء stiletto متطابق. إطلالة كاملة باللون الأحمر تتناسب مع اتجاه الموضة لربيع وصيف 2021.

إنها ترتديها مرة واحدة في السنة تقريباً، وفي كل مرة ترتدي ليتيزيا ملكة إسبانيا هذه البذلة الحمراء الناريّة، المشقوقة في أسفل البنطال، بما يكفي للكشف عن ساقيها الممشوقتين وإظهار حذائها الأحمر أيضًا تشد الأنظار اليها. مرة واحدة ليست في مفهوم الأعراف، في 12 نيسان 2021، أحضرت ملكة إسبانيا بذلتها الناريّة التي تحمل توقيع روبرتو توريتا، وحذاء Magrit  القرمزي وكلاتش بنقشة الفهد XXL من توقيع Carolina Herrera الفارق الوحيد عن المرات السابقة: لبست القناع الذي أصبح إلزامياً.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تعيد فيها ليتيزيا ملكة إسبانيا تدوير هذه البذلة أو حتى تدوير مظهرها الكامل: حقيبة، حذاء، وحتى مجوهرات. ملكة إسبانيا، التي تحب ارتداء اللون الأحمر مثل العديد من النجوم، محقة لأنه أحد أكثر ألوان الموضة رواجًا في عام 2021. كانت المرة الأولى التي ارتدتها فيها مع حقيبة كلاتش كبيرة بنقشة وحذاء أحمر أيضًا، في 22 آذار 2018، ومنذ ذلك الحين، كالمعتاد، تعيد ملكة إسبانيا، تدوير ملابسها وإكسسواراتها. كما هي الحال مع فستان ساندرو، ترتديه أحيانًا أكثر من ثلاث أو أربع مرات، بنفس الإطلالة تمامًا، دون أن تفقد أناقتها أو سحرها المعتاد.

فتحة البنطلون تظهر حذاء أحمر وأرجلاً ممشوقة لملكة إسبانيا Letizia

 

ليتيزيا ملكة إسبانيا ترتدي بذلتها الحمراء لأول مرة في 23 آذار 2018

 

اللون الأحمر العصري لعام 2021 يناسبها جيدًا

بصرف النظر عن هذا الزي الأنثوي الذي يناسبها تمامًا، تضاعف ملكة إسبانيا الملابس الحمراء العصرية جدًا في عام 2021: سواء كان فستانًا أو زوجًا من الأحذية العالية أو معطفًا جميلًا، فقد أدركت أنه بالإضافة إلى اتباع الموضة العصرية، هذا اللون الحارق سلط الضوء بشكل خاص على قوامها النحيف وبشرتها الداكنة وشعرها البني. إطلالة لا تشوبها شائبة مرة أخرى.

 

زي الملكة ليتيزيا:

بذلة حمراء: روبرتو توريتا

كلاتش أحمر: كارولينا هيريرا

حذاء: ماجريت

خاتم: كارين هالام

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم