السبت - 15 أيار 2021
بيروت 23 °

إعلان

House of Gucci... إطلالة مذهلة لليدي غاغا في فستان الزفاف

المصدر: النهار
فاديا صليبي
ليدي غاغا في فستان عرسها
ليدي غاغا في فستان عرسها
A+ A-

تظهر الصور الجديدة التي التقطت في موقع تصوير فيلم ريدلي سكوت House of Gucci  ليدي غاغا، رائعة، في فستان زفاف. زووم على الصور.

ليدي غاغا لا تتوقف عن إدهاشنا. منذ أن كشفت النقاب عن أول صورة لها مع آدم درايفر وهي تستمر في نشر صور عن فيلم House of Gucci  على حسابها في Instagram، أثارت الشابة فضول معجبيها.

بشكل منتظم، تكشف الصور التي التقطت على خلفية الديكور، وتظهر الممثلين اللذين لا يمكن التعرف إليهما في دور كل منهما مثل موريزيو غوتشي وباتريزيا ريجياني. من الواضح أن الصورة التي كشف عنها يوم الخميس 8 نيسان ليست استثناء. ولكن إذا ظهرت ليدي غاغا في إطلالات بملابس الشارع الجميلة، الآن نراها في سجل مختلف تمامًا.

في الواقع، صورت الممثلة البالغة من العمر 35 عامًا في شوارع روما، مرتدية ملابس بيضاء بالكامل، في فستان زفاف فخم نفّذ على شكل A مع خط ياقة سترابلس ألأكتاف مغطاة بقماش شفاف وأكمام طويلة شفافة وتركيبات معقّدة. الطرحة طويلة من الدانتيل ومطرزة بإتقان مع ذيل أنيق وحذاء stilletos من الساتان تكمل إطلالة الزفاف.

 
 

في حين أن عائلة Gucci التي ظهرت في القصة لم تعد تشارك في العلامة التجارية اليوم، أخبر رئيس Gucci والرئيس التنفيذي Marco Bizzarri مؤخرًا WWD أن الشركة تسمح "بحرية إبداعية كاملة" للإنتاج، حتى توفير الوصول إلى تاريخ  أرشيف الدار لخزانة الملابس.

 

فيلم متوقع جدا

يُعد فيلم السيرة الذاتية لعائلة غوتشي الذي أخرجه ريدلي سكوت، والذي أطلق عليه اسم "هاوس أوف غوتشي"، أحد أكثر الأفلام المنتظرة لعام 2021. ولسبب وجيه. هو مقتبس من كتاب The House of Gucci : Sensational Story of Murder، Madness Glamour and Greed ، الكتاب يلقي نظرة على اغتيال ماوريتسيو غوتشي، حفيد مؤسس العلامة الإيطالية، الذي حدث في التسعينيات.

جريمة قتل أمرت بتنفيذها زوجته السابقة، باتريزيا ريجياني، الملقبة أيضًا بـ "الأرملة السوداء"، وحُكم عليها بالسجن ستة وعشرين عامًا بسببها. في حين أن هناك تركيزاً كبيرًا على المؤامرة، فإن طاقم الممثلين الآخرين يعمل جيّدا على حبكة الرواية أيضًا.

بالإضافة إلى آدم درايفر وليدي غاغا في الأدوار الرئيسية، فإن نجوم الفيلم الروائي روبرت دي نيرو وآل باتشينو وجاريد ليتو، ظهروا مؤخرًا في موقع التصوير مع سلمى حايك. وكذلك الممثلة الفرنسية نجمة مسلسل "عشرة بالمائة" كاميل كوتين. تم اختيار الأخيرة للعب دور باولا فرانشي، الزوجة الجديدة لماوريتسيو غوتشي وبالتالي، منافسة باتريزيا ريجياني. من المقرر عرض الفيلم في دور السينما هذا العام، إذا سمحت الظروف الصحية بذلك.

 
 
 
 
 
 

 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم