الخميس - 17 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

فنّان مكياج ميغان ماركل يستخدم هذا البلسم الذي تبلغ قيمته 10 جنيهات إسترلينية كهايلايتر

المصدر: النهار
فاديا صليبي
مكياج ميغان ماركل.
مكياج ميغان ماركل.
A+ A-

هل تريدين أن يكون وجهك متوهّجاً مثل وجه ميغان ماركل الجديد؟ حسنًا، لم يخفِ فنان مكياج دوقة ساسكس و BFF Daniel Martin، الذي أتقن إطلالة زفافها الملكي الشهير، المنتَج المدهش الذي يستعمله كهايلايتر للبشرة والموجود في الصيدليات وهو يحب استخدامه بصورة دائمة، ويكلف نحو 10 جنيهات إسترلينية (10 دولارات أميركية).

يتحدث إلى E!  عبر الإنترنت، "الكثير من الهايلايتر رائع للبشرة". عندما يتعلق الأمر بإنشاء البشرة المتوهجة التي تتمتع بها ميغان والتي نشتهي جميعًا أن نكون مثلها، أوضح أنه غالبًا ما يستخدم Aquaphor من Eucerin.

 

إنّه بلسم متعدد الغرض، رائع لتغذية البشرة الجافة والمتشققة وحمايتها. لا يقتصر الأمر على حالة بشرتك فحسب، بل يشفيها ويصلحها في الوقت نفسه.

قال دانيال إنه يستخدم البلسم كهايلايتر: "عندما تفكرين في الأمر، فإن استخدام العناية بالبشرة بدلاً من المكياج أمر منطقي. أولاً، أنت تضيفين ترطيبًا للبشرة، بدلاً من احتمالية انسداد المسام". والبشرة المتوهجة هي ببساطة تعكس مظهر بشرة صحية ومرطبة للغاية. سيعطيك Aquaphor الملمس نفسه، خاصة في الصور عند وضعه على النقاط العالية من الوجه". قيل الكثير عن مكياج زوجة الأمير هاري في يوم زفافها. لاحظ المعجبون كيف بدت طبيعية، فقد تجنبت المنتجات الثقيلة وتركت بشرتها المذهلة والنمش يتألق. استخدم دانيال منتجات Dior لتسليط الضوء على ملامحها، من خلال تحديد عينيها بمهارة بضربة قلم طويلة أكثر من المعتاد وشفاه نيود جميلة.

 

قال دانيال متحدثًا لـ Glamour عن جمالها خلال زفافها: "إنها كانت تصرّ على الحفاظ على بشرتها حقيقية وطبيعية قدر الإمكان"، مضيفًا أنه كان من المهم إبقاء مكياجها كلاسيكيًا، وقلت لها: "في يوم زفافك، تريدين إلقاء نظرة على صورك والتفكير في مدى روعة شعورك في فستانك وعدم تشتيت انتباهك بمدى رواج اتجاهات مكياج عام 2018. لقد ركزتِ على إبراز أفضل ما لديك والارتقاء بك إلى مستوى لا يمكنك بالضرورة تحقيقه بنفسك".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم