السبت - 22 كانون الثاني 2022
بيروت 13 °

إعلان

بعد كيندال جينير... العارضة هايدي كلوم ترتدي فستاناً أصفر مكشوفاً مع رباط (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
فستان هايدي كلوم
فستان هايدي كلوم
A+ A-

يبدو أنّ العارضات يتسابقنَ على ارتداء الفساتين التي تكاد تغطي أجسامهنّ. فبعد كيندال جينير، التي ارتدت الفستان الأسود، الذي يكاد يغطي الجزء الأعلى من جسدها حتى أسفل خصرها، وصمّمه اللبناني الأصل إيلي مزراحي، ها هي هايدي كلوم تختار لوناً ساطعاً من الألوان لتُضفي على الشتاء أحدث إطلالتها.

لقد نشرت هايدي كلوم، البالغة من العمر 48 عاماً، للتوّ على صفحتها في Instagram صورة لها، وهي ترتدي فستانها المفضّل، في الوقت الحالي، وصوّرت فيديو أيضاً. موديل أصفر لامع يسلّط الضوء على قامتها الجميلة.

هايدي كلوم بفستان من توقيع المصمّم المعروف Peter Dundas
 

بالرغم من قامتها التي تبلغ 176  سنتم، لم تكن هايدي كلوم تنوي أبداً أن تكون عارضة أزياء. فقد أعطتها صديقتها فكرة جيدة في العام 1991 لدفعها إلى المشاركة في مسابقة العارضات 92 الوطنية في ألمانيا.

بعد ثلاثة عقود، حقّقت العارضة، التي تصدّرت أغلفة أرقى المجلات، من خلال مهنتها الكثير من النجاح لتُصبح سيّدة أعمال.

من بين ماركات الموضة وقّعت على العديد من خطوط الملابس، لا سيّما ماركة الملابس الداخلية Victoria's Secret، أو Lidl ...، والعطور (اثنان يحملان اسمها)، والبرامج التلفزيونية، حين كانت هايدي كلوم في صدارة حياتها المهنية.

 

في سن الـ48، لم تفقد عارضة الأزياء الألمانية، التي أحيَت الموسم الثاني من Making The Cut على أمازون برايم، والتي أطلقت سلسلة أزيائها الناجحة، (لم تفقد) أي شيء من روعتها. نشرت أم "ليني"، وابنتها المولودة من علاقتها بـ"فلافيو برياتور"، ووالدة "لو" و"هنري" و"يوهان" (الأطفال الذين أنجبتهم مع المغنّي سيل) صورة لها بفستان بلون الشمس، ويكشف أكثر ممّا يغطي، وتزيّنه أربطة رفيعة على الجانب المفتوح على مصراعيه، من الأعلى إلى الأسفل، حيث بدا أنّها لاترتدي شيئاً تحته. إنّه الموديل الذي وقّعه المصمّم نصف الأميركي والنرويجي بيتر دونداس Peter Dundas، المنفّذ بالبلاستيك. درس حقيقي في الأسلوب!

 
الموديل من توقيع بيتر دنداس
 
 

السعادة تناسبها جيّداً

من ناحية القلب، الجميلة التي تسحر حفلات الهالوين كلّ عام بملابسها التنكرية تسبح في السعادة. تزوّجت منذ العام 2019 بتوم كوليتز (32 عاماً)، عازف الغيتار وعازف البيانو في مجموعة البوب روك الألمانية Tokio Hotel، ويبدو أنها في حالة حرب مع زوجها السّابق، المغنّي "سيل" بسبب أطفالهما. ولكن يمكن القول إنّها وجدت الحبيب المثاليّ!

في العام الجديد، نشرت هايدي كلوم رسالة لا لبس فيها، وجّهتها إلى 8.9 ملايين مشترك، كتبت فيها: "لا يوجد مكان أفضل من أن أكون معك".

بالتأكيد، هايدي ترى الحياة... باللون الأصفر!

 
مع زوجها الحالي بيتر كوليتز

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم