الأربعاء - 20 كانون الثاني 2021
بيروت 14 °

إعلان

اتجاهات الشعر لفريديريك بيرارد لعام 2021... 10 تسريحات وألوان وقصّات عصرية

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
اتجاهات شعر 2021.
اتجاهات شعر 2021.
A+ A-

نحن نعلم أنه في الحجر لا يمكن الذهاب إلى صالون تزيين الشعر في الوقت الحاضر. لا نريد على وجه الخصوص استعمال آلة تمليس الشعر بكثرة، ولكن، لا شيء يمنعنا من اكتشاف ما هي اتجاهات الشعر لعام 2021، فقط لنستلهم قليلاً لموعدنا التالي.

إذن، كيف ستبدو القصات وألوان الشعر وتسريحات الشعر الرائجة في عام 2021؟ في ما يلي ملخص بالإطلالات التي لا غنى عنها والتي نأمل أن نتمكن من رؤيتها بحلول الصيف. نستعين بصالون مودز هير في باريس للمزينين غييوم وفريدريك بيرارد.

يقول فريديريك بيرارد: اتجاهات الشعر لسنة 2021 هي عشرة سأعددها وأختصر صفاتها بالتدرّج:

 

تلوين الموكا

 

سيكون هذا البالياج الموكا الجميل مثاليًا للسمراوات اللواتي يبحثن عن إضافة القليل من الجاذبيّة على إطلالاتهنّ الجميلة. يبدو هذا اللون في أفضل حالاته عندما يكون الشعر حريريًا ولامعًا.

لذلك فهو لون مثالي لأولئك الذين اعتادوا التصفيف المموّج وكذلك منتجات التصفيف التي تبرز لمعان الشعر!

 

إطلالة shaggy المبعثرة

 

بعد مظهر "رأس السرير" bed head  العام الماضي، ها هو الشعر الأشعث يعود!  يعيدنا هذا النمط مباشرة إلى السبعينيات. الغرّة المتعرجة التي تطفو مثل سحابة صغيرة فوق العيون ستجعل بالتأكيد أولئك الذين يعتمدونها يبدون رائعين.

 

النمط الأفريقي

 

في السنوات الأخيرة، كانت هناك بالتأكيد عودة إلى الشعر الطبيعي، لأن المزيد والمزيد من النساء ذوات الشعر المجعّد / والمجعّد جدّاً لم يعد بإمكاننا إجبارهن على استخدام مواد كيميائية سامة لتمليس تجعيدات الشعر.

والى جانب كون هذه المواد  ضارّة، فإن الأمر يستغرق وقتًا طويلاً وكلفة عالية، لذلك يسأل كثيرون السؤال التالي: "لماذا ندفع هذا الثمن لتلبية معايير الجمال بدلاً من محاولة تغييرها؟".

لجعل هذا النوع من الشعر قيّماً، فإنّ كل شيء موجود في روتين الشعر بالإضافة إلى الأكسسوارات المستخدمة. بالنسبة للشعر المجعد، أقول لصاحبته إنه من المهم الاستثمار في عناية جيدة للشعر وترطيبه بزجاجة رذاذ نصف مملوءة بالماء ونصفها بالبلسم. بالنسبة للشعر الأفريقي / المجعّد، بدلًا من ذلك، أقول لصاحبته رطّبيه ببلسم يترك على الشعر بالماء ولا تشطفيه مثل Curls Vitamins واحرصي على التعامل مع هذا الشعر بأقصى درجات الحساسية.

والفكرة العامة أيضًا هي تجنّب جفاف الشعر، من خلال استخدام المنتجات التي لا تحتوي على الكبريتات، من بين منتجات أخرى. 

 

التلوين الهولوغرامي Hologramme

 

صبغات الشعر المستوحاة من الألوان البرّاقة هي من بين الألوان المفضلة لعام 2021. إذا كنت ترغبين في لفت الأنظار، فإليك مقدمة مثيرة للاهتمام لإطلالتك بعد الحجر.

هناك ما لا يقل عن 50 لونًا من الصور الهولوغراميّة، بما في ذلك العديد من الألوان المستوحاة من أجمل الأحجار الكريمة.

 

الغرّة الستارة

 

إذا كان لديك وجهاً مستديراً أو مربّعاً، فإن الغرّة الستارة ستبرز وجهك الجميل! نعتمدها قصيرة أو طويلة، حسب أذواقنا. اقسمي الشعر في المنتصف وأضيفي القليل من الحجم للحصول على تأثير رائع.

وإذا كنت تريدين حقًا إحداث تأثير رائع، فلماذا لا تفكرين في إضافة بعض الألوان إليه؟

 

البوب غير المتماثل

سيكون البوب غير المتماثل، قصيرًا أو طويلًا، معنا في عام 2021. يمكننا إضافة القليل من اللون، أو اللعب بالزوايا، أو إضافة الغرّة، أو إضافة تجعيد الشعر، أو حتى حلاقة مناطق معينة لأكثر جرأة!

 

الأرجواني الفضّي

 

في عام 2021 ، لم نتعب من التلوين الفضي. هذه المرة، سنذهب للحصول على ظل أرجواني / لافندر لجذب الأنظار! للحفاظ على تأثير الثلج الجميل في الشعر، فإنّ استخدام الشامبو الأرجواني أمر لا بد منه!

الكماشة العملاقة

 

المشبك XL المسنن، والمعروف أيضًا باسم "مشبك التمساح"، هو اتجاه آخر في التسعينيات يحقق عودة كبيرة في عام 2021. ودعيني أقول لك: ما الذي يمكن أن يكون أكثر فعالية لربط الشعر في خطوتين ضمن ثلاث حركات؟ هذا الملقط العملاق يساعدنا في تحرير وجهنا للعمل عن بعد أو قضاء أيامنا أمام الشاشة في وضع ناعم.

باختصار، آخر شيء نريده في هذه اللحظات العصيبة هو تسريح شعرك!

الضفائر الرفيعة

 

هذا العام، نستوحي من المغنية الأميركية Alicia Keys  الجميلة ونضع الضفائر! بتفاصيلها وتعدد استخداماتها الرائعة، لن يصبح هذا النمط قديمًا أبدًا. إطلالة ناجحة لاعتمادها بكل فخر، تمامًا مثل الأفريقيّات!

 

قصّة صبيانيّة قصيرة جداً

 

عادت قصة البيكسي الشهيرة à la Mia Farrow هذا العام! بالإضافة إلى تحديد أسلوبك بقوة، تتميّز هذه القصة بأنها سهلة التسريح للغاية.

في نسختها الجديدة، عادة ما تكون هذه القصّة من دون غرّة. هذه ميزة كبيرة في أوقات الوباء عندما نتساءل متى سنرى مصفف شعرنا العزيز مرة أخرى.

 

التلوين بدرجتين

 

إذا كنت مترددة دائمًا بين لونين، فقد يكون هذا العام فرصتك لتجربة كليهما في نفس الوقت! في الواقع، من المحتمل أن يكون التلوين ثنائي اللون يثير الكثير من الحماس لدى مصفف الشعر. بصراحة، نحن نقع في حب هذه النظرة المتناقضة. بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من الأنماط المختلفة، مثل صبغ الغرّة، والجذور، والخصل، أو حتى فصل الشعر إلى قسمين.

 

يمكنك أيضًا أن تستلهمي إحدى الإطلالات الرائجة في العام الماضي، وهي تلك المسماة صبغة dip dye ، والتي تتكوّن من صبغ الأطراف المصبوغة. يتكوّن هذا النمط من طبقة رقيقة من الشعر المصبوغ بالقرب من الأطراف، وهو عصري للغاية الآن! التأثير المطلوب هو كما لو كنت قد نقعت أطراف الشعر في الصبغة.

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم