الإثنين - 25 تشرين الأول 2021
بيروت 22 °

إعلان

أمل كلوني تتألّق بفستان طويل مطرّز بالترتر (صور)

المصدر: النهار
فاديا صليبي
أمل كلوني الأنيقة
أمل كلوني الأنيقة
A+ A-

رافقت أمل علم الدين زوجها جورج كلوني في مهرجان لندن السينمائيّ، لحضور العرض الأول لفيلم "The Tender Bar"، في فستان طويل ضيق سترابلس باللون الأبيض الناصع، تركت المحامية المرموقة انطباعًا.

أمسية ساحرة في لندن لحضور العرض الأوّل لفيلم The Tender Bar من إنتاج جورج كلوني. للاحتفال بالحدث، كان الممثّل والمنتج برفقة ممثليه الرئيسيين، بما في ذلك بن أفليك، الذي لا يزال على علاقة رومانسيّة هادئة مع جينيفر لوبيز. لكنّ جورج كلوني جاء أيضًا مع زوجته الأنيقة جدًّا أمل علم الدين، وهي محامية مرموقة وأمّ لتوأمهما، إيلّا وألكسندر.

لهذه المناسبة، ارتدت أمل كلوني، فستانًا طويلًا مرصّعًا بأحجار الراين، ومصمّماً بدون حمّالات، من العلامة التجاريّة الإنجليزيّة 16Arlington.

 فستان سهرة أبيض نقيّ يتميّز بالأناقة الراقية، ارتدته المحامية العصرية مع زوج من الأقراط المرصّعة بالماس، وفم أحمر جميل. مكياج لامع وفم يلمع كالساتان ابتكرته صديقتها الدائمة، فنانة المكياج شارلوت تيلبوري، التي اختارت علامتها التجارية الممثلة البريطانية "Phœbe Dynevor"،لتكون الملهمة الجديدة للماركة. ليست هذه هي المرّة الأولى التي تستعين فيها أمل كلوني بصديقتها من أجل المكياج، خاصّة عندما تلتقيان في لندن.

 
المحامية أمل كلوني في ثوب من توقيع أرلغنتون 16 والى جانبها زوجها النجم جورج كلوني
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم