الثلاثاء - 26 تشرين الأول 2021
بيروت 21 °

إعلان

نادين نجيم بفستان أخضر رائع يزيّنه الترتر المضيء... جمال وأناقة (صور)

المصدر: النهار
فاديا صليبي
أناقة نادين نجيم
أناقة نادين نجيم
A+ A-

الترتر، الذي كان مخصّصًا حتى الآن لاحتفالات نهاية العام، خرج من وظيفته الاحتفاليّة ليُصبح عنصراً يتميّز بحقبة الروك لإطلالة غير رسميّة "كاجويل".

الفكرة؟

كسر صورة فستان الأميرة في الدرجة الأولى من خلال الجمع بين الترتر والأساسيّات البسيطة للغاية أو القِطَع التي تنبثق من خزانة الملابس الأنثوية - الذكوريّة.

خبر سار: هذا الفصل يسمح لنا بالخروج في وضح النهار بالترتر من دون إحراج، ولكن بشرط دمج الترتر مع تي - شيرت قطنيّة وحذاء رياضي.

للسهرات يتصدّر الترتر المرتبة الأولى، فساتين وبذلات مطلوسة بالكامل. هذا ما رأيناه على إنستغرام فاشن الخاصّ بالنجمة نادين نسيب نجيم عندما كانت تسجل حلقة لبرنامج في الكويت. فقد تألّقت الممثلة المحبوبة في كل العالم العربي بفستان أخضر رائع مطلوس بالترتر المضيء الذي منحها هالة مدهشة. الفستان من توقيع Aden Fashion، وهي ماركة لبنانيّة معروفة. الفستان قصير لاصق بالجسم، ويُظهر مفاتن النّجمة وسيقانها الرشيقة مع شقّ جانبي وأكمام طويلة. انتعلت نادين إلى جانب الفستان حذاءً رائعاً ومثيراً بكعب رفيع وبلاستيك شفّاف على مشط الرجل من توقيع ماركة Poise design، وهي ماركة لبنانيّة أيضا أسّستها المصمّمة إيمّا بطرس، لأنّ النجمة - كما يبدو - تشجّع الصناعة اللبنانية.

من حيث الجمال، تركت نادين شعرها منسدلاً مع تموّجات عريضة لدرجة بدت فيها بكامل أنوثتها.

نادين نجيم تتألّق بفستان من الترتر الأخضر المضيء

 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم