الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

كيف بدت كيت ميدلتون في أول إطلالة بعد مقابلة الأمير هاري وميغان ميركل الصادمة؟

المصدر: النهار
فاديا صليبي
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
A+ A-

ظهرت دوقة كامبريدج  مع زوجها الأمير ويليام في إحدى المدارس يوم الخميس الماضي، حيث بدت جميلة في معطف وردي من ماركة  Maxandcoوسويت - شيرت من ماركة Boden وسروال من ماركة Jigsaw كما انتعلت حذاء من Emmy London وحملت كلاتش من توقيع Jaeger. وهو أوّل ظهور علني لهما بعد مقابلة أوبرا وينفري مع الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل.

 

قد يكون بعض المعجبين قد لاحظوا أقراطها من السلاسل التي هي اليوم في قمة الإتجاهات، والتي تعد صفقة شراء من Orelia! كانت السلاسل المطلية بالذهب قد كلّفت 15 جنيهًا إسترلينيًا فقط من ماركة  ASOS، وأضافت سحرًا ونعومة على إطلالة كيت الملكية.

 

لقد تم تصويرها سابقًا وهي ترتدي هذه الأقراط أثناء الإطلالات الأخيرة عبر الإنترنت. على الرغم من أننا لم نلاحظها سابقًا حتى الآن، نعتقد أن هذا الأكسسوار- الصفقة سيباع بسرعة.

يمكنك أيضًا شراء الأقراط مباشرةً من Orelia بنفس السعر، حيث تتوافر أيضًا بالفضة.

 
 
 

وفي الوقت نفسه، تبلغ تكلفة السويت - شيرت الرائعة 65 جنيهًا إسترلينيًا من Boden ولا تزال متوافرة بأحجام مختارة. أنهت الدوقة إطلالتها بشعر على شكل ذيل حصان.

 
 

التقى ويليام وكيت بالتلاميذ والموظفين في School21 في ستراتفورد، شرق لندن، لتسليط الضوء على انتشار المدارس الصحية العقلية في المدارس الثانوية، وهي مبادرة أطلقتها كيت في عام 2018.

في الأسبوع الأول من عودة الطلاب إلى الفصل منذ ما قبل عيد الميلاد، سمع الزوجان الملكيان كيف سيحصل الأطفال في المدرسة التي تمولها الدولة للتلاميذ الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و18 عامًا، على دروس في معالجة القلق والاكتئاب.

 

الفصول الدراسية موجودة على موقع إلكتروني ممول بمنحة أولية قدرها 800 ألف جنيه إسترليني من المؤسسة الملكية لدوق ودوقة كامبريدج والأمير هاري، والتي كشفت عنها كيت في زيارة لمدرسة رو جرين جونيور في كينجسبري، شمال غرب لندن، قبل ثلاث سنوات.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم