الخميس - 17 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

عشرة ليغينغ مريحة للغاية... لن تتمكنّي من الاستغناء عنها!

المصدر: النهار
فاديا صليبي
ليغينغ
ليغينغ
A+ A-

نحن نرتدي الآن الليغينغ في جميع أنواع المناسبات، من الشائع جدًا هذه الأيام ارتداؤه خارج صالة الألعاب الرياضية. نرتديه في المنزل للاسترخاء، ولأداء المهمات، وللتمرن في المنزل، وللذهاب للتنزه في الخارج وأيضا للجري. باختصار، الليغينغ مثالي للاستخدام اليومي براحة تامة!

في ما يأتي أفضل 10 علامات تجارية في السوق.

 

Lululemon

 

من المستحيل عدم الحديث عن هذا الليغينغ تمامًا! يمكننا القول بسهولة إنه بسببه أصبح الليغينغ بعتبر اتجاها في الموضة، ويعتبر أيضاً عنصراً مهما في اللباس في الحياة اليومية، على الأقل جزئيًا.

يوجد جيب صغير مخفي في ثنية  البنطال عند الخصر، لوضع مفتاح أو بعض النقود أو البطاقة، على سبيل المثال. يتوفر بعدة ألوان وأنماط. يدوم ويبدو رائعاً لسنوات مقبلة.

 

Leggings Lululemon Align - 98$

 

 

 

Rose Buddha

 

صمّم هذا الليغينغ بالكامل في مونتريال، ويتميز بتصميمات رائعة من قبل فنانين من كيبيك. هنا، تم رسم نموذج بحيرة لويز بأسلوب مائي للفنانة إيميلي بودوين للاحتفال بجمال واحدة من أجمل البحيرات في العالم: بحيرة لويز، في ألبرتا. بالإضافة إلى ارتداء قطعة فنية، سوف يقدم القليل من المساعدة للبيئة لأن كل ليغينغ من ماركة Rose Buddha مصنوع من 10 زجاجات بلاستيكية معاد تدويرها!

 

Leggings Rose Buddha Lac Louise - 115$

 

Under Armour

 

إذا كنت من اللواتي يشعرن بالبرد؟ هذا الليغينغ هو لك! ميزته الرئيسية هو أنه مصمم خصيصًا لفصل الشتاء وكذلك لدرجات الحرارة الباردة في الربيع / الخريف. يأتي في طبقتين: الجزء الداخلي مصنوع من الصوف الخفيف والجزء الخارجي من مادة تقنية تجف بسرعة. علاوة على ذلك، بالنسبة لأولئك اللواتي يمارسن رياضة الجري، فإن العصابات الملونة الموجودة عليه تعكس الضوء، ما يحسّن الرؤية في الليل.

Under Armour ColdGear - 83$

 

 

MOOV Activewear

 

صمّم ليغينغ MOOV Activewear بطريقة جماليّة رائعة. يكمن جمال هذا الليغينغ في أنه مصمم خصيصًا لتلبية جميع احتياجاتنا: لديه خصر عالٍ على شكل حزام عريض، هذا الليغينغ مصمم لتنحيف الخصر والوركين.

علاوة على ذلك، يمكن ارتداؤه بدون ملابس داخلية نظرًا لأنّه مبطّن بين الفخذين.

Leggings MOOV Activewear - 84$

 

 

Reebok

 

هذا هو الزوج المفضل الثاني لصحافية اللياقة البدنية إيمي شلينغر، ما نحبه في هذا الليغينغ هو أنه يطيل الساقين ويجعلهما يبدوان أطول بفضل شريط الكاحل المرن. (مثل سروال العداء). كما أنه مريح بما يكفي لارتدائه في رحلة طويلة بالسيارة أو في الطائرة. الشريط المطاطي العريض يثبّت الشكل جيّدا.

Leggings Reebok Lux 2.0 - 49$

 

Gymshark

 

هذه مجموعة جديدة لفتيات اللياقة البدنية: قصّة الخصر العالية ممتعة للغاية كما أنّ الدرزات رفيعة جداً. تتحدث العديدات من المؤثرات عن ذلك على YouTube ويقدرن بشكل خاص الشكل الجميل الذي يعطيه للأرداف، كما يعطي تأثيراً رائعاً من الخلف. هناك 5 ألوان متوفرة.

Leggings Gymshark Camo - 85$

 

 

Mandala

 

إنها ماركة تصنّع ملابس اليوغا الجميلة لجميع النساء. أنا أحبها ليس فقط لأنها تصنّع ليغينغ جميل الشكل، فالنسيج خفيف الوزن ومطاطي للغاية والخصر مريح. ولكن أيضًا لأنها تختار كل عام نساء "من واقع الحياة"، فكل القامات هي سفيرات للماركة.

Leggings Mandala Pivoine - 48$

 

 

Carhartt

 

 

 

قد يبدو عادياً جداً، ولكن يتم وصف هذا الليغينغ بأنه "أفضل ما في العالمين": إنه رائع لممارسة الرياضة (ليس فقط صالة الألعاب الرياضية، ولكن أيضًا الرياضات مثل المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات أو تسلق الصخور) وهو رائع أيضًا للعمل والحياة اليومية. إذا كنت تثقين في جماعة الإختبار (هناك أكثر من 600 تقييم له 5 نجوم على Amazon الآن).

 

يمكن العثور على بعض التعليقات هناك: "أخيرًا! ليغينغ مثالي!"،" أفضل ليغينغ على الإطلاق!"، "هذا الليغينغ هو حلم حقيقي لجميع النساء!"، "إنه رائع!". ما تحبه الفتيات بشكل خاص هو الساق المثبتة، والتي تكون أكثر راحة ومتانة في التدريب، وأيضاً النسيج السميك والمطاطي والمناسب تمامًا لمن هم أكثر رشاقة.

Leggings Carhartt - 80$ sur Amazon

 
 

Core 10

 

مرة أخرى، كانت ردود الفعل من قبل الخبيرات هي التي أقنعتني: "أحب هذا الليغينغ"، "مثالي ومريح"، "علامتي التجارية الجديدة المفضلة لليغينغ!" أصبح الليغينغ المقطّع بألواح شبكية أكثر شيوعًا وهذه العلامة التجارية تقدم جودة عالية جدًا مقابل السعر! الفتحات المخرمة غير المتكافئة الأنيقة بشكل خاص وأيضاً ذلك التغيير في التصميم والبعيد عمّا نراه عادة. هو معروض باللونين البحري والرمادي الداكن.

Leggings Core 10 The Warrior - 54$ - Amazon

 

 

Aritzia

 

هذا النموذج من الليغينغ هو أيضًا أحد الأشياء المفضلة لدي. متوفر في مجموعة واسعة من الألوان والأقمشة، كما أنه متوفر أيضًا بخصر منخفض أو خصر مرتفع بالإضافة إلى أطوال عديدة ليتناسب تمامًا مع أي شكل.

Aritzia - 25$

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم