السبت - 23 كانون الثاني 2021
بيروت 18 °

إعلان

فوريه لو باج تطرح مجموعة حقائب لغزو عالم الموضة!

المصدر: النهار
فوريه لو باج.
فوريه لو باج.
A+ A-
اضطلعت دار فوريه لو باج التي تُعَدّ أقدم وأرقى علامة باريسية في صناعة الجلود، بدور ريادي في ابتكار الحقائب اليومية الكبيرة المزيّنة بالحروف الأولى من اسم العلامة. وها هو المدير الإبداعي للدار أغوستان دو بوفيفان يدعو السيدات اليوم إلى اكتشاف مجموعة Daily Battle.


تكتنف مجموعة Daily Battle من علامة فوريه لو باج حقائب عمليةً وكاجوال تجمع ما بين المرونة والقصّات واضحة المعالم، وتأتي في أربعة أشكال بأحجام مختلفة. تمّ تزويد هذه الحقائب بقطعة تشبه حاملة خراطيش ترمز إلى المهارات المُستخدمة في معارك الحبّ وتُستعمل حالياً لإضفاء لمسة شخصية على الحقيبة مع الميداليات التي تحمل الأحرف الأولى من الاسم.
 
 
تأتي حقيبة Daily Battle الكلاسيكية في أربعة أحجام مختلفة، أي بعرض 27 سنتم، و32 سنتم، و37 سنتم و41 سنتم، وتتوفر في سبعة ألوان تحاكي تاريخ الدار العريق. اغتنمي فرص الحياة مع حقيبة Daily Battle Yellow Edges المتوفرة بحجمَي 32 سنتم و37 سنتم في ثمانية ألوان. واستعدّي لغزو عالم الأناقة بدءاً من مكان العمل وصولاً إلى النادي الرياضي، مع حقيبة Daily Battle Vertical المتوفّرة بحجمَي 30 و33 سنتم في أربعة ألوان. اجعلي من حقيبة Daily Battle Zip 32 المتوفرة في سبعة ألوان رفيقة دربك.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم