الثلاثاء - 26 تشرين الأول 2021
بيروت 21 °

إعلان

بالصور - كيفية إطالة قميص قصير جداً

المصدر: النهار
فاديا صليبي
تحويل تي شيرت
تحويل تي شيرت
A+ A-

رأيت الكثير من الأفكار الرائعة حول كيفية تغيير مقاسات Tshirts المحرجة على موقع Pinterest، ووصلت إلى حل مع مشكلة الطول. لذا بدلاً من تعقيد الأمور، فكرت، لماذا لا أضيف رباطاً عريضاً على شكل حزام؟ أعطتني أمي ثلاثة أرباع قماشة لطيفة.

 
 
 
 

بينما كنت لا أزال أرتدي التي - شيرت، قستها من أسفلها إلى أسفل خط صدري، تاركة مساحة إضافية صغيرة للدرزات وما شابه. حدّدت 9 بوصات ووضعت خطًا بقلم رصاص أبيض (علامة)، كان في عدّة الخياطة عند والدتي أيضًا.

نظرًا لأنني كنت أستخدم قماشًا غير قابل للتمدد مع تي - شيرت قابلة للتمدد، فقد أردت أن تكون الوصلة في مكان لا يحتاج إلى كمية كبيرة من القماش. بالإضافة إلى أنني على الرغم من إضافتها إلى الجزء السفلي، فإن ذلك سيبدو ظاهراً ومزعجاً.

 

 

للتأكد من مطابقة الحاشية السفلية تمامًا، قصصت التي - شيرت من المنتصف على طول خط القلم الرصاص. ثم كويت نسيجي وقطعت شريطين بحجم 5 بوصات {مع استخدام الطول الكامل الذي كان عليه}.

 

 

وضعت أحد الشريطين بجانب المكان الذي قصصت فيه التي - شيرت لقياس طول كل شريط.

 

كان القياس الدقيق حوالي 16.5، لكنني قصصت 17 لأنني كنت أعرف أن طبقاتي ستكون أكبر قليلاً ومرة أخرى لأنّ القماش الموصول غير قابل للتمدد.

 

 

بعد قص الشريطين حسب الحجم، ووضعهما في مواجهة بعضهما البعض درزت كل طرف من الوصلة بتفاوت 3/8.

بمجرد درز النهايات، قلبت رباط النسيج الخاص بي إلى الجانب الأيمن للخارج وأدخلته في Tshirt التي كانت لا تزال مقلوبة من الداخل إلى الخارج {لذلك كان كل من " الجانب الأيمن" يتلامس. ثم  تثبيتهما: لقد طابقت الوصلة من الجانبين أولاً، ثم طابقت الوسط، ثم أضفت المزيد بينها للتأكد من اصطفافها جميعًا. لقد استخدمت مرة أخرى مقدار 3/8.

 

ثم كررت نفس العملية بالضبط مع النصف السفلي من التي - شيرت وكويت الدرزات للأسفل بينما كانت مقلوبة للخارج.

 

 

التي - شيرت الآن طويلة جدًا وأنا أحب مدى توافق الأقمشة مع بعضها البعض. لقد أرتديتها طوال اليوم وهي مريحة للغاية أيضًا.

 

لقد خطر لي أنه قد يكون من اللطيف إضافة حزام على الجزء العلوي من الوصلة، لذلك نفذت هذا الأمر وأعتقد أنه يبدو رائعًا حقًا! نعم لمثل هذا الإصلاح السهل!

 

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم